لعبة المزرعة المجانية – Big Farm: Mobile Harvest

لعبة المزرعة المجانية – Big Farm: Mobile Harvest، استمتع مع لعبة المزرعة والتي سوف تشعرك بارتياح خاص من خلال اللعب بها وتقمص شخصية المزارع الذي يحاول ان يزرع ويحصد المحاصيل ويكسب المال.

يمكنك الحصول مزرعة الأحلام الفردوسية التي تملكها وتديرها وحدك في بيئة محاكاة للزراعة التعاونية، يمكنك الانضمام إلى 10 مليون مزارع في أفضل ألعاب الزراعة المجانية عبر الإنترنت، اللعبة تشجعك في ان تكون مزارع ناجح.

يمكنك الزراعة من خلال هذة اللعبة وبيع المحاصيل الزراعية والتي يمكنك تسويقها في قريتك او المناطق الاخرى المجاورة لك واكسب الاموال حتى يمكنك تطوير مزرعتك والصرف عليها حتى تكتمل وتصبح تمثل مزرعة احلامك.

الزراعة هي افضل الاعمال التي تحصل على الاستمتاع والمال في الحفاظ على مزرعتك وممارسة الزراعة فيها وانعم بحياة صحية مميزة من خلال العمل والاجتهاد في الزراعة واجعل من زراعتك لمزرعتك عملاً يدر عليك بالأموال.

لا يمكن لأي مستهلك ان يستغني عن المحاصيل الزراعية وخاصة سكان المدن الذي ينتظرون ما يجود بة المزارع من الخضار والفواكه الطازجة كل يوم في الاسواق حتى يتمكنون من الحفاظ على صحتهم، والكل ينشد الصحة ويجعلها هدفاً له.

لعبة المزرعة المجانية

لعبة المزرعة المجانية – Big Farm: Mobile Harvest:

حافظ على جودة الانتاج من خلال الاعتنا بحرث مزرعتك ورطب الارض من تحت الزراعة بالأسمدة الطبيعية والتي تساعد في جودة المنتج ووصول زراعة المحصول الى حصادة بنجاح وجودة عالة من خلال بذل المزيد من العمل الجاد.

اعتن بمزرعتك واستمر في تطويرها وتكبيرها حتى تصبح كما تتمنا ومن المعروف ان الزراعة من الاعمال الجيدة والارض الطيبة لا تعطى غير الطيب من الثمرات التي لا يمكن لأحد الاستغناء عنها وتعد اساس الحياة الكريمة والجهد المحمود.

يمكنك ان تشارك في الاحتفالات الزراعية واجعل مزرعتك تكبر، لعبة الزراعة الفائقة هذه بها تجربة محاكاة للزراعة الحديثة في قرية سعيدة. اللعبة محاكاة عملك الزراعي في لعبة عالمية مجانية من خلالها تعيش افضل اللحظات من خلالها.

الميزات الاساسية للعبة: – يمكنك ان تحصد فاكهتك الاستوائية وخضرواتك العضوية والزهور الموجودة في مساحات حديقتك. – يمكنك بنا قرية المزرعة التي تحلم بها مع العديد من المباني العتيقة وطواحين الهواء والديكورات.
– يمكنك الانضمام إلى مجتمع القرية. أقم مقابلات ومحادثات ومناقشات وادخل في مشاريع مشتركة لتستكمل التحديات مع مزارعين من مختلف أنحاء العالم.
– يمكن ان تنجز وتحصد الأطعمة العضوية وبضائع المزرعة الطازجة، كل ذلك من قرية المزرعة الخاصة بك.
يمكنك القيام بإدارة وتوزيع دورات إنتاج واقعية وقم بغرس البذور وسقاية النباتات واستثمر في سوق المزرعة واجمع الجوائز.
– يمكنك القيام برعاية الحيوانات وتربية الدجاج والبقر والطيور والخنازير. قم بتربية الماشية وتغذيتها بالعلف.
– امكانية ان تاجر في منتجات الزراعة المصنعة بالكامل من البذور الخام إلى المحاصيل القابلة للاستهلاك في السوق الزراعي

لتحصل على الكثير من التشويق والتسلية يمكنك تحميل لعبة المزرعة المجانية من متجر جوجل بلاي من التالي:

تحميل لعبة المزرعة المجانية – Big Farm: Mobile Harvest من احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Big Farm
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
88 ميجا
نسخة البرنامج
10.12.27586
زر الذهاب إلى الأعلى