لعبة المجوهرات – Mobile Royale MMORPG، من الطبيعي ان كل منا يبحث عن ما يستهويه من الالعاب والتطبيقات المفيدة، ومتجر جوجل بلاي عني بتلك الالعاب والتطبيقات التي تخص اجهزة اندرويد بكل انواعها هواتف وغيرها.

لقد جلنا لكم اليوم هذه اللعبة المسلية والشيقة والتي يمكنكم التفاعل من خلال اللعب بها وقضاء اوقات سعيدة مليئة بالمرح والإثارة وانتم تمارسون هذه اللعبة التي لايتطلب منكم اكثر من التركيز وسرعة البديهة من خلال اللعب بها.

عليكم فقط تجميع 3 جواهر او اكثر حتى يمكنك جمعها ويجب ان تكون الجواهر المجمعة من لون واحد فقط وبهذه الطريقة يمكنك تجميع اكثر عدد ممكن من تلك الجواهر حتى تستطيع الفوز بها وتحصل على الجواهر الاكثر عدد بسهولة.

اللعبة سهلة الاستخدام واكيد الكثير منكم لدية المعرفة التامة بكيفية التعامل مع مثل هكذا العاب حيث انه يوجد عدد من الالعاب المشابهة لهذة اللعبة ولكن مع اختلاف المسميات، ان كنت تبحث عن التسلية فهذه اللعبة فيها من التسلية الكثير.

لعبة المجوهرات

لعبة المجوهرات – Mobile Royale MMORPG:

مع لعبة المجوهرات يمكنك الحصول على أكثر من + 470 مستوى في الإصدار الجديد تمامًا من لعبة ألغاز المغامرات، وهذا العدد من المستويات كفيل بتوفير كل ما تطمح الية من اوقات مرحة ومثيرة مع لعبة سهلة الاستخدام.

استمتع بوقتك، اقتل ساعات الانتظار مع لعبة لن يمكنك التوقف عن لعبها، إنها مغامرة ممتعة مليئة بتأثيرات سحق الجواهر الملونة والألغاز المصممة بمهارة، مصممة لأجلك لتلعبها في أوقت وفي أي مكان خلال اوقات الفراغ الممل.

مميزات اللعبة: – لعبة سهلة وممتعة للعب، مما يشكل تحديا لإتقان.
– الحصول على 1000 مستويات في المملكة جواهر. – توجد الكثير من الاضاف بانتظام.
– امكانية التعزيز السحرية مفيدة للمساعدة في مستويات التحدي
– سوف تحصل على مكافأة مجانية يومية.
– يمكنك استكمال مستويات المغامرة واطلاق العنان للقلعة.

لعبة ممتعة وجميلة للغاية ويمكنكم اللعب بها كل اوقات الفراغ والاسترخا بعيد عن الاحساس بالممل، بعض العناصر في اللعبة مثل تحركات إضافية أو حياة سوف تتطلب الدفع حيث يمكنكم الشراء من داخل التطبيق نفسة بالطرق المعروفة.

يمكنكم تحميل اللعبة واكتشافها وتجربتها على الواقع حتى يمكنكم الحكم عليها حيث يمكنكم تحميلها وتثبيتها على اجهزتكم اندرويد من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل لعبة المجوهرات – Mobile Royale MMORPG بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Mobile Royale MMORPG
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
45 ميجا
نسخة البرنامج
2.57.3
زر الذهاب إلى الأعلى