كاميرا 2020 عالية الدقة والوضوح للاندرويد ، هل انت من هواة التصوير وترغب في الشهرة في مجال التصوير الفوتوغرافي واخذ الزوايا التي تجعل من تصويرك مميز واحترافي ، هل ترغب في دقة علية الوضوح في صورك.

اصبح من السهل جداً الحصول على صور عالية الدقة وتحتوي على تفاصيل مذهلة وواضحة الملامح من خلال هذة الكاميرا التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي والاستمتاع بأخذ صور مميزة واحترافية من كل الزوايا التي تريد.

سوف تحصل على صور قد لا تصدق انك انت من التقطها من حيث الدقة وتبدو لك بان من اخذها ليس انت وانما احد المحترفين في مجال التصوير وذلك من خلال دقتها ، ان كنت تريد ان تصبح محترف تصوير فهذه الكاميرا تساعدك على ذلك.

اخذ الصور من خلال كاميرا انت تملكها وتقوم بالتقاط الصور التي ترغب فيها لهي اوقات تشعرك بالسعادة من خلال اخذ صور للمناظر الطبيعية والاماكن السياحية الشهيرة التي لم تقم بمشاهدتها من قبل إلا من خلال الصور لتكون امام الحقيقة.

كاميرا 2020 عالية الدقة

كاميرا 2020 عالية الدقة والوضوح:

الكاميرا هذه هي عبارة عن كاميرا للتصوير البوتغرافي وتصوير الفيديو حيث يمكنك التقاط الصور ما تحب صور ثابتة او فيديو متحركة كما هي في واقعها لتتمكن من تصوير الحفلات والمهرجانات والاحداث الهامة بكل سهولة.

يمكنكم الان ان تعيشوا لحظات مميزة وسعيدة مع تطبيق كاميرا تحتوي على دقة عالية ما يمكنكم من اخذ الصور التذكارية والتي يمكنكم الرجوع اليها متى شئتم واي وقت لتجدوها كما هي لن تخسر دقتها خلاف الصور الورقية.

يمكنكم الاحتفاظ بما تشاؤون من صور على اجهزتكم ومن ثم يمكنكم نسخها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على الـ CD للحفاظ عليها من الحذف او التلف حتى يمكنكم استرجاع الذكريات فيما بعد وخاصة صور اطفالكم في سن الطفولة.

تخيلوا ان يشاهدوا اطفالكم الذي اصبحوا في سن الشباب صورهم ايام الطفولة ، بكل تأكيد سوف تحدث لديهم ردة فعل سعيدة مع الكثير من الامتنان لك في اتاحة الفرصة لهم في ان يشاهدون كيف كانوا وهم صغار وكيف اصبحوا الان.

الميزات: – تحتوي على ذكي كشف الوجه.
– وجود التأثيرات السحرية مع أنماط مختلفة.
– امكانية تقنية HD أنيق HDR – تحسين الصور الملتقطة في مشاهد الإضاءة المنخفضة والخفيفة
مرشح في الوقت الحقيقي – تأثير فلتر معاينة قبل التقاط الصور أو تصوير الفيديو
– امكانية دعم لأوضاع التركيز ، وسائط المشهد ، تأثيرات اللون ، توازن اللون الأبيض ، ISO ، وتعويض / قفل التعرض ، الشعلة.
– Sn المفاجئة سريعة ، وإطلاق النار المستمر ، وتحقيق الاستقرار التلقائي.
– امكانية الاختيار بسهولة جودة الكاميرا والفيديو والدقة.
– فيديو بدقة HD لتسجيل الفيديو

فعلاً هذا التطبيق يعد من التطبيقات التي لا يمكن لأي مستخدم هاتف جوال الاستغناء عنه لما له من اهمية في تسجيل الاحداث ذات الاهتمام حيث يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها على اجهزتكم اندرويد من التالي:

تحميل كاميرا 2020 عالية الدقة والوضوح بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
كاميرا
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
20 ميجا
نسخة البرنامج
1.3.4
زر الذهاب إلى الأعلى