تطبيق خريطة كورونا (عرض عن طريق المتصفح) الذي يسمح لكم بمتابعة حالات كورونا في كل ارجاء العالم وخاصة الحالات النشطة منها والذي تساعدكم على الابتعاد من الاماكن المصابة بهذا الوباء القاتل كما تزيدكم يقين بتاثير هذا الوباء.

خريطة كورونا (عرض عن طريق المتصفح)

خريطة كورونا (عرض عن طريق المتصفح)

مع انتشار هذا الوباء في جميع انحاء العالم إلا ان البعض لا يزال يشكك في خطورتة على البشرية كما ان البعض لايؤمن بوجوده اساساً وهذا امر يثير الاستغراب حيث ان الوباء يخطف ارواح الكثيرون من احبتنا وخاصة كبار السن من البشر.

ولكن في الآونة الاخيرة اصبح الاغلبية من منكانوا ينكرون وجوده يثقوف بوجود هذا الوباء فعلاً ولكن بعد ان تأكدوا بعد ان خسروا احباؤهم المقربون، لهذا يجب على الجميع اخذ الحيطة والحذر والاتزام بالتعليمات الصحية التي قد تزعج الكثيرون منا.

خريطة كورونا:

لقد قام المركز الوطني للمعلومات الصحية مشكوراص بتطوير تطبيق الخريطة التفاعلية لحالات كورونا والذي يسمح للمستخدمين بتتبع جميع حالات الكورونا المؤكدة بالعالم. كما يعرض التطبيق آخر الاخبار عن الفايروس ومعلومات الدول التي يحظر السفر لها. 

واليوم وبعد سبعة اشهر على الوباء لم يتمكن احد من وجود علاج له مؤكد سوى بعض المحاولات من هنا وهناك للتخفيف من تاثيره على الجميع إلا ان المحاولات كانت لاتحمي الكثير من المصابون وخاصة من لديهم امراض مزمنه.

يدور هذه الايام الحديث عن علاج تم اكتشافه من قبل الروس ولكن لايزال الجدل قائم حول صحة مااعلنه الرئيس الروسي بوتن بنجاح روسيا في اكتشاف العلاج الفعال للوباء واكد ان الطلبات لهذا العلاج تخطت المليار جرعة حتى الان.

اكيد المواطن العادي يتمنى ان يكون هذا الخبر صحيحبعيد عن التشكيك الذي يدور حول هذا الموضوع والذي اصبحت بعض اهدافه سياسية بأمتياز، حيث ان الكل يريد ان يكون هو السباق لهذا العلاج حتى يستطيع ان يحصل على المال.

المطلوب منا نحن الذي تضررنا من وجود هذا الوباء صحياً واقتصادياً ان نحذر ونتخذ الاحتياطات اللازمة لحماية انفسنا واهلنا من هذا الوباء وخاصة الشباب منا الذي قد لا تظهر عليهم الاعراض بسرعة وقد لا تظهر عليهم البته وينشرون الوباء بين اقاربهم.

يمكنكم الان الاستفاده من تطبيق خريطة كورونا (عرض عن طريق المتصفح) وتثبيته على اجهزتكم لتتمكنوا من متابعة كورونا اول بأول حيث يمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق خريطة كورونا (عرض عن طريق المتصفح) للاندرويد بالضغط على الرابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
كورونا
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
90
نسخة البرنامج
4.3.0
زر الذهاب إلى الأعلى