تطبيق OmeTV – بديل لدردشة الفيديو للاندرويد، تعرف الان على وجوه واصدقاء جدد لم يسبق لك ان عرفتهم من قبل وتمتع بفيديو مع جميع اصدقاؤك من كل مناطق العالم ودولها وتبادل معهم الحديث.

لن تشعر بالملل ابداً وانت تتنقل بين الاصدقاء وتتعرف على اشخاص جدد قد تقيم علاقات معهم شخصية او حتى تجارية او سياحية حتى اذا ما ذهبت الى البلد الذي يسكنوها يمكنك لالتقاء بهم والتعرف عليهم عن قرب.

دردشة الفيديو تختلف عن الدردشات النصية وحتى الصوتية حيث ان الفيديو يوفر لك معرفة من قمت بالمحادثة معه واخذ فكرة متبادلة بينكم من خلال صور الفيديو المباشر والذي يعطيك تفاصيل اكثر من غيره عن صديقك.

تطبيق OmeTV – بديل لدردشة الفيديو

تطبيق OmeTV – بديل لدردشة الفيديو:

اصبحت تطبيقات النت من افضل التطبيقات والخاصة بالتواصل مع الاخر ومعرفة اصدقاء لم تكن تعرفهم من قبل ويساعد في توطيد العلاقات عن بعد وكسب المزيد من الاصدقاء الذي قد تحتاجهم يوماً ما.

حافظوا على علاقات متينة مع من استطعتم الحديث معهم وكسبتم ثقتهم واجعلوا اخلاقكم هو الاداة الاساسية في كيفية التعامل مع الاخرين وخاصة الغرب منهم حتى تكسبوهم اصدقاء دائمون.

مثل تلك التطبيقات التي تهتم بالتواصل بين الناس دون مواعيد مسبقة لها سلبياتها وايجابياتها وكل هذا يعتمد على اسلوب استخدامك الصحيح لمثل هذه التطبيقات واحسان التصرف والابتعاد عن التصرفات الغير لائقة.

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة لما فية من الميزات الرائعة والتي تجعل من قضاء اوقاتك فيه مفيدة وذات مغزى، حيث يمكنك الان ان تبدأ بمقابلة أشخاص جدد واكتسب المزيد من الأصدقاء في دردشة الفيديو OmeTV.

سوف تحصل على ما تريد عندما تقوم بتحميل تطبيق OmeTV – بديل لدردشة الفيديو من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك اندرويد وسف تكتشف الابداع الذي يميز التطبيق من خلال تعاملك معه فعلياً.

تواصل الان وليس بعد مع ما يزيد عن مليون شخص من مستخدمي الهواتف المحمولة وأكثر من 100,000 زائر للموقع الإلكتروني يتبادلون أطراف الحديث ليل نهار عبر الانترنت.

مميزات تطبيق OmeTV:

● دردشة فيديو سهلة الاستخدام: مرر وتحدث مع شخص حقيقي
● يمكنك أيضا استخدام الدردشة النصية إذا كان هاتفك لا يحتوي على كاميرا أو كانت الكاميرا لا تعمل
● مجاني وسهل الاستخدام: لا رسوم اشتراك، أو تسجيل. نحن نحترم خصوصيتك
● مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم: سوف تجد دائما شخصا مثيرا للاهتمام
● آمن: يراقب النظام خروقات قواعد الدردشة آليا، ويتوفر المشرفين 24/7 للاستجابة لشكاوى المستخدمين
● أفضل وأسرع تطبيق فيديو تشات على أساس الاختيار العشوائي لأجهزة أندرويد!
● خال من الإعلانات!

كيفية استخدامة:

● تحميل وتثبيت OmeTV لدردشة الفيديو من متجر Google Play.
● قم بتشغيل دردشة الفيديو وافتح عالم المتعة التى لا حدود لها بنقرة واحدة. ● تأكد من انك متصل بشبكة الانترنت قبل التشغيل.

● تأكد من انك متصل بشبكة الانترنت قبل التشغيل.


● قم بتشغيل دردشة الفيديو وافتح عالم المتعة التى لا حدود لها بنقرة واحدة.

يمكنك الان تطبيق OmeTV – بديل لدردشة الفيديو للاندرويد بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق OmeTV – بديل لدردشة الفيديو للاندرويد بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
OmeTV
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
25 ميجا
نسخة البرنامج
605047
زر الذهاب إلى الأعلى