تطبيق imo لمكالمات الفيديو المجانية للاندرويد

تطبيق imo لمكالمات الفيديو المجانية للاندرويد، تطبيق غني عن التعريف فقد اصبح التطبيق الاكثر استخداماً في مكالمات الفيديو المجانية عبر شبكات الانترنت في كل دول العالم الكبير حيث ان التطبيق حقق انتشاراً واسع في كل الارجاء.

عندما تريد ان تجري مكالمة فيديو لتطمئن على الاهل والاصدقاء خارج بلد الاقامة او خارجها فأنت بكل تاكيد سوف تسأل عن تطبيق لتأدية هذا الغرض وحتى لا تذهب بعيداً ايمو يحقق لك رغبتك ويمكنك من التحدث والمشاهدة في آن واحد.

يوجد العديد من التطبيقات التي تمنحك مكالمات فيديو مجانية عبر الانترنت ولكن يوجد بين تلك التطبيقات نوع من التفاضل، منها الذي يعطيك مكالمة فيديو ولكن صوت متقطع ومنها الذي يعطيك مكالمة مع صورة تتقطع ولكن ايمو دقة صورة ووضوح صوت.

لقد اشتهر هذا التطبيق لسهولة استخدامه ووجود العديد من الميزات حيث ان التطبيق يتميز ايضاً بإمكانية اجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية وارسال الملفات والصور بالاضافة الى مكالمات الفيديو التي يتميز بها واختير لأجلها.

تطبيق imo لمكالمات الفيديو

تطبيق imo لمكالمات الفيديو المجانية للاندرويد

يعد تطبيق imo من التطبيقات التي تتوافق مع جميع الشبكات الخاصة بالأنترنت في العالم ويحتوي على العديد من الخصائص المفضلة لدى كل مستخدم للهواتف النقالة والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وايضاً هواتف iPhone.

يمنحك رسائل فورية مجانية وغير محدودة ومكالمات صوتية أو مرئية عبر الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G * أو Wi-Fi. ومكالمات صوتية ثابتة ومستقرة حتى مع شبكة 2G التي تعد الاضعف بين الشبكات المذكورة دون رسوم اضافية.

يساعدك على تجنب رسوم الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية، فقط ان كنت مشترك في شبكات الانترنت ولديك بيانات محدودة او مفتوحة فأنت تستطيع الاتصال عبر تطبيق ايمو فيديو مجاني دون دفع اي رسوم اخرى او اضافية.

يمكنك ايضاً إرسال واستقبال الرسائل الصوتية أو المستندات من أي نوع (.DOC ، .MP3 ،. ZIP ، .PDF بما فيها الوثائق الرسمية مثل العقود والجوازات وبطاقات الهوية واستمارات السيارات وكل ما تود أرساله سوى كان نصي او صوري.

ايمو يمنحك امتيازات خاصة ويمكنك من خلاله اجراء المكالمات الدولية لأصدقائك وعائلتك مجانًا، لا رسوم إضافية لإرسال الرسائل الدولية، استمتع بمكالمات الفيديو الفورية فائقة الوضوح مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم بسهولة.

لقد اوشكنا على الانتها من وصف التطبيق الذي يمكنك تحميلة وتثبيته على جهازك بكل سهولة من متجر جوجل بلاي لتطبيقات اندرويد بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق imo لمكالمات الفيديو المجانية للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
imo
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
22 ميجا
نسخة البرنامج
2022.06.2058
زر الذهاب إلى الأعلى