تطبيق Google Duo – مكالمات فيديو عالية الجودة

تطبيق Google Duo – مكالمات فيديو عالية الجودة، هل سئمت من تقطع الصورة والصوت خلال اتصالك بالفيديو على الاهل والاصدقاء هل مللت من كثرة التعليق في التطبيقات التي تدعم المكالمات بالفيديو، الان لدينا الحل المؤكد.

هل تعرف تطبيق دو لمكالمات الفيديو، بكل تاكيد لو انك قمت بتجربة هذا التطبيق المتميز والقوي جداً والذي يعتبر من افضل تطبيقات مكالمات الفيديو، تطبيق Duo من Google الذي يمنحك مكالمة فيديو بدقة عالية وجودة متميزة في الوضوح.

كثر من التطبيقات التي تهتم بأن يكون خيار المستخدم استخدامه دون غيرها ولكن يجب ان تكون تلك التطبيقات تلبي حاجة المستخدم منها وعندما اداول ان استخدم تطبيق للمكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو بكل تاكيد سوف اختار الافضل.

تطبيق Google Duo

تطبيق Google Duo – مكالمات فيديو عالية الجودة:

عزيزي المستخدم تطبيق Google Duo يوفّر مكالمات فيديو بأعلى جودة كما انه يعد من اسهل التطبيقات من حيث الاستخدام واستيعاب التعامل معه بكل سهولة ويعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة Google Nest وعلى الويب.

لكل مستخدم قناعات خاصة به ولكن الكل مجمع على ان التطبيقات المتفوقة دون غيرها هي التي تحوز على استحسان الجميع دون استثنى ويعد تطبيق دو احد تلك التطبيقات التي اجمع علية الكثير من المستخدمين في كل دول العالم.

مجرد ارتباط هذا التطبيق بـ Google هذا يكفيك ان يعطيك الثقة الكاملة في التطبيق، ومن الجوانب المميزة في تطبيق Duo انه يدعم المكالمات الجماعية حيث يمكنك الجمع بين كل من تريد التواصل معهم في مكان واحد مع Google Duo.

مميزات Google Duo:

المكالمات الجماعية
يمكنك التطبيق من جمع الى ما يصل 8 اشخاص في مكالمة جماعية عبر الفيديو في وقت واحد.

وضع الإضاءة المنخفضة:

يمنحك تطبيق Google امكانية مكالمات الفيديو حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

الرسائل:

يمكنك الان ارسال رسائل للأصدقاء في حال تعذر عليهم التواصل معك عبر مباشرة حيث يمكنك ان ترسِل لهم رسائل فيديو مخصّصة تتضمّن تأثيرات مرحة.

مكالمات صوتية:

في حالت تعذر الاتصال بالأصدقاء بواسطة مكالمة فيديو لضعف الشبكة يمكنك اجراء مكالمة صوتية بدقة شديدة الوضوح.

كثير من المفاجآت السعيدة سوف تكون في انتظارك عندما تقوم بتحميل تطبيق دو وتثبيته على احد اجهزة الهواتف او الاجهزة اللوحية الاخرى والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد فقط قم تحميلة من متجر جوجل بلاي بالضغط على رابط التحيل التالي:

تحميل تطبيق Google Duo – مكالمات فيديو عالية الجودة من الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Google Duo
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى