تطبيق Albat HD بث للمباريات، لعشاق قرة القدم والمتابعين للدوريات الاوروبية والامريكية ودوريات أفريقيا بالاضافة الى الدوريات العربية يعد تطبيق Albat HD من التطبيقات الهامة في قل اخبار المستديرة اول بأول.

اصبحت كرة القدم المتنفس الاول للكبار والصغار حول العالم واصبحت اكثر انتشاراً في ارجاء المعمورة والجديد والمتجدد في هذة الرياضة التي تعد اللعبة الاكثر شعبية في العالم تحضي باهتمام كل شرائح المجتمع من رجالاً ونساء.

في الماضي القريب لم تكن هذه الرياضة اكثر انتشاراً في بعض الدول ومن اهمها الدول الاسيوية مثل اليابان والفلبين والهند وباكستان ونيبال وبوتان وغيرها من الدول الاسيوية التي لم تكن كرة القدم الذي ليس لها اي شعبية تذكر في تلك الدول.

الان اصبحت كرة القدم اللعبة الاولى في اغلب البلدان التي اسلفنا ذكرها وقد تطورت بشكل ملحوظ في البعض منها وبشكل اقوى في البعض الاخر وكل يوم والاخر تحقق تلك الدول تقدم كبير حتى على مستوى العالم ونخص بالذكر مثلاً اليابان.

كانت هذه الرياضة في اليابان بالتحديد ما قبل الثلاثين عام من الان تقريباً لا يوجد لها ذكر في مجال كرة القدم وكانت تعد كرة القدم رياضة للمشاركة فقط ولا تعني للشعب اي شئ بالمرة ولكن الان اختلف الوضع واصبح منتخب اليابان يحسب له الف حساب.

لقد حققت اليابان كاس آسيا وتأهلت الى كاس العالم وهي الان تقارع اقوى الفرق المعروفة في آسيا وتعد من الفرق الاقوى وقد تطورت بشكل متسارع في مجال كرة القدم وغيرها من الفرق الاسيوية الاخرى حتى اصبحت معروفه عالمياً.

تطبيق Albat HD

تطبيق Albat HD بث للمباريات:

يعد تطبيق Albat من التطبيقات المفضلة لدا عشاق كرة القدم وخاصة في الدول العربية حيث ان التطبيق يهتم بالدوريات العربية بالاضافة الى نقل الاحداث الكروية في العالم ويهتم التطبيق بالمتابعة واحضار المواد المباشرة للمتابعين.

تعود مستخدمي اجهزة اندرويد وجميع الاجهزة النقالة والاجهزة اللوحية المنقولة على تطبيقات كرة القدم حيث يكون في مقدور المستخدم متابعة الاحداث الكروية سوى كانت عالمية او محلية في وقتها وعدم ضياع الوقت في المتابعة في التلفاز.

يحتوي التطبيق على الاقسام التالية: + مشاهدة ترتيب الفرق ، الهدافين و جدول بث مباريات الدوريات الخمس الكبرى و الدوريات العربية.
+ نشر آخر الأخبار من مصادر متعددة تقربك من شؤون كرة القدم و اخبارها.
+ جدول مباريات اليوم، و باقي الايام مع نتائجها و اهم المعلومات عن كل المباريات لأقوى البطولات العربية و العالمية.

كن على ثقة عزيزي المتابع لأخبار كرة القدم انك مع تطبيق Albat HD لن يفوتك اي حدث كروي وخاصة إذا ما قمت بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك الخاص اندرويد، يمكنك التنزيل من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق Albat HD بث للمباريات للاندرويد، من احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Albat HD
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
20 ميجا
نسخة البرنامج
9
زر الذهاب إلى الأعلى