تطبيق ACR مسجل – اتصالات الصادرة والواردة

تطبيق ACR مسجل اتصالات – الصادرة والواردة، مسجل مكالمات صادرة وواردة من والى هاتفك الاندرويد بكل وضوح كما ان التطبيق يعد من افضل التطبيقات الخاصة بتسجيل الاتصالات من والى هاتفك او جهازك اللوحي بكل وضوح.

تطبيق ايه سي آر من اهم التطبيقات وافضلها لتسجيل جميع اتصالاتك بوضوح شديد دون اي تشوهات تذكر كما ان التطبيق يمتاز بسهولة استخدامه وسهولة اعداداته فقد قمت بتجربة الكثير من تطبيقات تسجيل الاتصالات فوجدت انه افضلها.

لقد استخدمت هذا التطبيق ولا زلت استخدمه الى الان ووجدت من خلال الاعدادات ان بالإمكان اختيار متى تريد التسجيل يبدا وهل تريد من التطبيق ان يحفظ التسجيلات مباشرة او تريد ان يسألك، بالاضافة الى رفع صوت التسجيلات وخفضها.

تطبيق مميز ويفي بالغرض، ان منت من سريعين النسيان ولأستطيع تذكر ما قيل لك عبر هاتفك فعليك تحميل هذا التطبيق للرجوع الى تسجيل المكالمة مع من تحدثت معه ونسيت ما قال لك وبعودتك للسجل يمكنك سماع المحادثة كاملة.

يساعدك تسجيل المكالمات في امور متعددة ومن اهمها اثبات ما قيل لك عبر المكالمات الصوتية التي اجريتها وتم انكار ما قيل فيها ويساعدك على تذكر الاسماء والاماكن التي تم ذكرها لك من خلال مكالمة صوتية في حال نسيت ما قيل لك.

تطبيق ACR مسجل اتصالات

تطبيق ACR مسجل اتصالات – الصادرة والواردة:

يوجد الكثير منا اعتماده في عمله على مكالمات الهاتف وبالأخص المندوبين التي عادتاً ما يستقبلون المكالمات اثنا قيادة سياراتهم وبالتالي لا يمكنه التوقف وتسجيل الطلبات بالقلم لهذا التطبيق يقيدهم في سماع تسجيل للمكالمة عند الوقوف.

عزيزي المستخدم يرجا عدم استخدام التطبيق مع وجود اي تطبيق اخر لتسجيل الاتصالات حتى تتمكن من الحصول على مكالمات شديدة الوضوح دون اي اعتراض من اي تطبيق اخر مماثل حيث قد يؤثر على استخدامك لتطبيق ACR.

ACR يعد من التطبيقات التي تدعم تسجيل المكالمات كما انه مجاني. و هو أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في متجر جوجل بلاي و أكثرها تقدماً، حيث انه يحتوي على العديد من الميزات التي يبحث وبيتم لها كل مستخدم حول العالم.

ميزات ACR: – امكانية البحث
– يحتوي على سلة محذوفات لتسهيل عملية استعادة التسجيلات المحذوفة
– امكانية الحذف التلقائي للتسجيلات القديمة
– إمكانية تحديد التسجيلات كتسجيلات مهمة حتى لا يتم حذفها بنظام الحذف التلقائي.
– امكانية التحديد المتعدد للتسجيلات و حذفها أو إرسالها.
– امكانية التسجيل للمكالمات يدوياً، في النسخة الاحترافية.
– امكانية حماية التسجيلات بكلمة سر.
– يحتوي على العديد من صيغ الملفات الصوتية للتسجيلات ، مثل: MP3, M4A, OGG, WAV, AMR, 3GP, FLAC, MP4
– إمكانية التسجيل بعد فترة تأخير تحددها بنفسك.
– امكانية فلترة التسجيلات بعدة طرق حسب: الرقم ، جهة اتصال ، غير محفوظ في جهات الاتصال ، جهات اتصال محددة.
– الخدمة الإملائية مجانية للغة الإنكليزية فقط.
– امكانية مشاركة التسجيل.
– إمكانية الوصول إلى التسجيلات عبر الشبكة اللاسلكية المحلية لتسهيل عملية النسخ الاحتياطي.
– امكانية نقل التسجيلات بين الهواتف.
– امكانية التخزين و الرفع السحابي، في النسخة الاحترافية إلى Email, Gmail, Google Drive, OneDrive, Dropbox, WebDAV, FTP and WebHooks.

من خلال تحميلك للتطبيق وتثبيته على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي سوف تكتشف الكثير من خدمات التطبيق الرائعة والتي سوف تنال اعجابك بكل تاكيد فقط اضغط على التالي:

تحميل تطبيق ACR مسجل – اتصالات الصادرة والواردة، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
ACR
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
51 ميجا
نسخة البرنامج
1.0
زر الذهاب إلى الأعلى