تطبيق واتس اب ماسنجر 2020 للاندرويد، يعد التطبيق الاول في العالم من حيث الاستخدام لما انه التطبيق الوحيد التي لم يستغني عنة احد وحتى الذي لا يملكون هواتف او اجهزة اندرويد يعرفون الكثير عن هذا التطبيق الرائع قبل استخدامه.

دون اي شك يعد تطبيق واتس اب من اكثر التطبيقات الخاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً لما يحتوي عليه من خدمات واهمها الارسال والاستقبال للرسائل النصية الفورية بكل اللغات حتى في ضعف اتصالك بشبكة الانترنت.

يعتمد التطبيق على خصائص موجودة في تطبيقات اخرى ولكن لبعض الامور التقنية استطاع واتس اب ماسنجر التفوق على اغلب التطبيقات المشابهة والتي تستخدم ميزات الماسنجر وارسال الملفات الصورية ومقاطع الفيديو وغيرها.

جميعنا نستخدم واتس اب ماسنجر للتواصل الفوري بيننا والاهل والاصدقاء بصور سهلة جداً كما ان الواتس اب ماسنجر يدعم المراسلات بكل اشكالها سوى كانت بالرسائل النصية او بالصوة وايضاً بالصورة عبر تسجيل المقاطع المصورة فيديو.

تطبيق واتس اب ماسنجر 2020 للاندرويد

واتس اب

عزيزي المستخدم كن على ثقة مع واتس اب ماسنجر الذي سوف تنجر من خلاله الكثير من اعمالك سوى كانت تجارية او تعليمية او مدنية او غير ذلك لأنك من خلال هذا التطبيق الجميل يمكنك ارسال ماتريد بواسطة الى من تعب التعامل معه.

من الخدمات التي يدعمها التطبيق ارسال الرسائل النصية وارسال الرسائل الصوتية المسجلة والمكالمات الهاتفية ايضاً إلا ان التطبيق محضور من قبل بعض شركات الاتصال حتى لا يؤثر على الاتصالات الهاتفية المدفوعة والتي تعتمد عليها شركات الاتصال.

ومع هذا الحضر يمكن المستخدم ان يقوم بأرسال المقاطع الصوتية المسجلة التي توفي بالغرض في الحالات الضرورية بالإضافة ان التطبيق يدعم ارسال الصور والملفات بجميع انواعها ومقاطع الفيديو وصور الوثائق الرسمية صور طبق الاصل.

من المعروف ان واتس اب يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE أو شبكة Wi-Fi حسب الشبكة المتاحة) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وافراد اسرتك وحتى مديرين العمل الخاص بك.

يتميز هذا التطبيق بانة التطبيق الاول في العالم من حيث التواصل بين الافراد سوى كان من الاصدقاء او افراد الاسرة او كائن من كان ولا يتوجب عليك دفع اموال لتمكينك من استخدام بل مجاناً فقط يشترط على المستخدم ان يكون لدية انتر نت.

التطبيق متوفر دائماً ضمن الاف التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميل مباشرة بالضغط على التالي:

لتحميل تطبيق واتس اب ماسنجر 2020 للاندرويد اضغط على الرابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
واتس اب ماسنجر
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
38 ميجا
نسخة البرنامج
2.22.14.74
زر الذهاب إلى الأعلى