تطبيق واتس اب للأعمال 2020 للاندرويد، يعد هذا التطبيق من مجموعة تطبيقات واتس اب ماسنجر المختلفة ويشترك في كل الخصائص الموجودة في واتس اب ماسنجر إلا انه خاص برجال الاعمال والذي يساعد على التواصل مع الزبائن.

يعد واتساب للأعمال داعم اساسي لنشاطك التجاري، حضورك على واتساب، والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، يساعد في نشاطك التجاري وشركتك على النمو بصورة اسرع ويحافظ على اواصر التواصل بينك والعملاء في اي وقت يريدون.

تطبيق واتس اب للأعمال

تطبيق واتس اب للأعمال 2020 للاندرويد

يحتوي التطبيق واتس اب للأعمال على بعض الاضافات التي لم تكن موجودة في واتس اب ماسنجر التقليدي ونها على سبيل المثال، إمكانية إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعدة زبائنك على الاطلاع على العديد من المعلومات.

كما يمكنك ان تكون اكثر استجابة للزبائن من خلال تعيينك لخاصية “بالخارج “للرسائل حتى يتضح للعملاء بعدك عن الواتس اب في الوقت الحاضر لمراسلتهم عند تمكنك من ذلك في وقت لاحق والرد عليهم والتفاعل معهم.

كما يمكنك عبر خاصية “الترحيب” من ارسال رسالة ترحيبية لزبائنك عندما يقومون بأرسال رسائل لك في وجودك على خاصية “بالخارج” حتى تتمكن من الرد عليهم وان لا تفدهم بسبب عدم الرد حتى لا يتوقعون انك لا تريد الرد عليهم.

ومن الميزات الجميلة في هذا التطبيق انه يمكنك استخدام واتساب للأعمال مع رقم هاتف أرضي ثابت، ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم. وهذه الميزة لا يمكن الحصول عليها في الوات اب ماسنجر التقليدي.

يمكنك من الحصول على الخدمة من خلال مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة “اتصل بي” لاستلام كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية من موقع البرنامج توضح لك بالصوت الرقم التعريفي الذي يمكنك إدخاله لتفعيل الخدمة.

ايضاً يمكنك استخدام واتس اب ماسنجر وواتس اب للأعمال معاً على هاتف واحد مع مراعاة ان يكون لكل تطبيق رقم خاص به، مثلاً ، واتس اب للأعمال رقم ثابت او رقم هاتف جوال ورقم واتس اب ماسنجر رقم جوال آخر.

تستطيع التفاعل مع العملاء من خلال واتس اب ويب من اي جهاز كمبيوتر او لاب توب سوى كان يعمل بنظام تشغيل ويندوز او ماك وهدة الطريقة متاحة لك تستطيع التعامل من خلالها في حال وجودك في المنزل او مقر عملك بالمكتب.

لوجود الخبرات الموجودة لديكم بالتعامل مع تطبيقات الواتس اب المختلفة فالطريقة تقريباً واحدة في اغلب الاستخدامات لهذا يمكنك اكتشاف المزيد من الخصائص والمميزات من خلال تحميل واتس اب للأعمال.

يمكنكم تحميلة وتثبيته على اجهزتكم للتفاعل مع العملاء بطريقة اكثر قرباً وتواصل دايم، التطبيق على متجر جوجل بلاي للتطبيقات يمكنكم تحميلة من التالي:

تطبيق واتس اب للأعمال 2020 للاندرويد من الرابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
واتس اب الاعمال
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
40 ميجا
نسخة البرنامج
2.22.13.76
زر الذهاب إلى الأعلى