تطبيق واتساب مسنجر اخر تحديث لأجهزة اندر ويد ، يعد تطبيق واتس اب من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي والي اصبح جميع مستخدمي الهواتف النقالة لا غناء لهم عنه لما فيه من ميزات لم تتوفر في اي تطبيق سواه.

لقد حاز هذا التطبيق على نصيب الاسد من مستخدمي الاجهزة النقالة حيث ان التطبيق يحتوي على ميزات جميلة ومتكاملة من كل النواحي، التطبيق يدعم اغلب وسائل التواصل حول العالم بكل كفاءة وامان للخصوصية.

تطبيق واتس اب ماسنجر التطبيق الوحيد في العالم الذي من خلاله يمكنك مراسلة من ترغب بالتواصل معه عن طريق الرسائل النصية او الصوتية او حتى الاتصالات الهاتفية إلا ان بعض شركات الاتصال تحضره من المهاتفة.

ولكن هذه الميزة ليست محبطة للتطبيق حيث انك تستطيع ارسال رسائل صوتية بدقة وضوع عالية الجودة بما يجعلك تستغني عن مهاتفة من تريد بأرسال واستقبال المقاطع الصوتية حتى في ظروف ضعف الشبكة.

تطبيق واتساب مسنجر اخر تحديث

تطبيق واتساب مسنجر اخر تحديث:

مهما حاولنا تلميع الوصف لهذا التطبيق فأننا لا نعطيه حقه مقارنة بما يقدم من خدمة للمستخدم وبشكل مجاني، كل المطلوب منك كمستخدم توفر الانترنت على جهازك سوى كانت شريحة بيانات او بواسطة الواي فاي.

لقد اصبحت كبار الشركات في العالم تعتمد اعتماد كلي على هذا التطبيق الذي من خلاله يمكنك ان ترسل بواسطته الملفات الصوتية والمستندات الرسمية والمجلدات بكل ما تحتوي من ملفات فرعية مهما كان عددها.

لضمان حماية الخصوصية التي تحرص عليها شركة واتس ساب والتي تعد مقدمة من فيس بوك خدمة لجميع المجتمعات كما هي حريصة على خصوصيتك إلا انك لابد ان تكون حريص من جانبك.

قد يؤدي عدم ادراكك لمخاطر البرمجيات الخبيثة من هكر وملفات تجسس عليك ان لا تحمل اي ملف على جهازك اندرويد او غيره ان لا تعرف من ارسله او مصدره وخاصة على الاجهزة التي تحتوي على خصوصيتك.

لماذا استخدام واتساب:

تطبيق مجاني ولا رسوم حيث ان واتساب يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi متى توفرت) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد عائلتك والاتصال بهم.* ليست هناك رسوم اشتراك لاستخدام واتساب.

امكانية إجراء مكالمات مجانية:

يمكنك ان تتصل بأصدقائك وأفراد أسرتك مجاناً من خلال مكالمات واتساب، حتى ولو كانوا في دولة أخرى مالم يكون محضور الاتصال من جهتك او جهة من اردت الاتصال به.

اتصال هاتفي:

ستخدم مكالمات واتساب اتصالَ هاتفك بالإنترنت بدلاً من استهلاك دقائق الباقة الخلوية.

(ملاحظة:

قد تفرض عليك رسوم من قبل شركة الاتصال او قد تكون تلك الشركة من بين الشركات التي تحضر الاتصال المجاني عن طريق الواتس اب.

يمكنك إجراء دردشات جماعية:

يمكنك الاستمتاع بالدردشة الجماعية مع جهات اتصالك، والتواصل بسهولة مع أصدقائك وأسرتك.

واتساب ويب:

يمكنك أيضاً إرسال رسائل واتساب وتلقيها مباشرة عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر.

لا رسوم على الاتصالات الدولية:

لن تتحمل رسوماً إضافية لإرسال رسائل عبر واتساب للأشخاص المقيمين في دول أخرى. استمتع بالدردشة مع أصدقائك في مختلف أنحاء العالم، وتجنب دفع رسوم الرسائل القصيرة لمراسلة الأشخاص المقيمين في دول أخرى.

ملحوظة:

لكي تستفيد اكثر اعرف الكثير عن واتس اب من خلال الشروحات المتوفرة على صفحات الويب وخاصة يوتيوب.

تم التحديث17 مارس 2021

والان ان رغبت عزيزي المتابع في تحميل التطبيق واتس اب ماسنجر يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي حيث يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك اندرويد من خلال الضغط على التالي:

تحميل تطبيق واتساب مسنجر اخر تحديث للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
واتساب مسنجر
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
25 ميجا
نسخة البرنامج
2.22.14.74
زر الذهاب إلى الأعلى