تطبيق لعبة شطرنج – العب وتعلم للاندرويد

تطبيق لعبة شطرنج – العب وتعلم للاندرويد، انت الان مع اقدم الالعاب الاستراتيجية في العالم والتي عشقها الملوك والقادة في سابق الزمان وتعد من الالعاب التي تساعد على ان تجعل اللاعب ان يتخذ القرارات بتمعن وتفكير بعيد عن التسرع.

تعد لعبة الشطرنج لعبة الذكاء الاولى من جميع الالعاب وبكل تاكيد تعد لعبة يتقمص لاعبيها شخصيات قيادية حربية ويتعلمون منها كيفية الدفاع عن مواقعهم في حماية الملوك والقادة من اي هجوم من الاعداء وفي نفس الوقت رسم الخطط الاستراتيجية.

هي لعبة ولكن تحتوي على الكثير من التشويق والاثارة من خلال الهجوم والدفاع والذي يتطلب الكثير من التفكير والتركيز المزدوجين لتتمكن من الاطاحة بخصمك حتى يمكنك الفوز في فترة قصيرة مع الحفاظ على التركيز وعدم الاستعجال.

الان تستطيع ان تلعب الشطرنج مع ملايين من اللاعبين حول العالم! تمتع بمباريات مجانية غير محدودة وحسن تصنيفك في الشطرنج مع أكثر من 50,000 من الألغاز التكتيكية، والدروس التفاعلية والفيديوهات والكثير من المفاجأت.

تطبيق لعبة شطرنج

تطبيق لعبة شطرنج – العب وتعلم للاندرويد:

عندما تصل الى الاحتراف في هذه اللعبة يمكنك ان تكون الفائز مع الاخذ في الحسبان ان هذه اللعبة اشتهرت بكثرة التعادلات عندما يتقابلون اللاعبين الاكثر احترافية وقد يتكرر التعادل بينم وبين خصمك الى اكثر من مرة وبالتالي العودة من جديد.

يعد بطل العالم لاعب الشطرنج النرويجي، ماغنوس كارلسن، المصنف الأول عالميا، والاحتفاظ بلقبه بطلا للعالم في اللعبة بعد فوزه على منافسه الأمريكي، فابيانو كاروانا، في مباراة إضافية فاصلة.29‏/11‏/2018، وتتميز هذه اللعبة بالجمهور الراقي.

ا لعب الشطرنج: – تحدي أصدقائك وشارك في المحادثات مع الخصوم.
– العب الشطرنج السريع بطريقة حية أو شطرنج المراسلات اليومي.

الغاز تكتيكية: – حل أكثر من 50,000 من الألغاز.
– تتأقلم لمستوى المهارات الخاصة بك لمساعدتك على التحسين.

الدروس: – الآلاف من الفيديوهات والدروس التفاعلية من أعلى الأساتذة الدوليين الكبار.
– برامج اِلتعليمية التفاعلية مع نصائح مفيدة وتوضيحات.

لعبة الشطرنج اللعبة الوحيدة التي يمكنك قضاء اوقات طويلة من المرح والتشويق والاثارة حيث ان اللعبة لايمكنك انهائها في حال حصلت على لاعب محترف فقد تمر ايام متتالية في اللعب بالشطرنج دون ان يستطيع احدكم التغلب على الاخر.

ان كنت تبحث عن الاثارة والتشويق فعليك تحميل لعبة الشطرنج من متجر جوجل بلاي واللعب بها مع الكثير من لاعبي الشطرنج حول العالم ويمكنك تنزيلها الان من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق لعبة شطرنج – العب وتعلم للاندرويد بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
شطرنج
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى