تطبيق سكايب – رسائل فورية ومكالمات فيديو مجانية

تطبيق سكايب – رسائل فورية ومكالمات فيديو مجانية، تطبيق عني عن التعريف ويعد من اهم التطبيقات في مجال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي تعد من اهم المكالمات من اجل الاطمئنان على الاهل والاصدقاء وتبادل الصور الحية.

تعتبر اغلب التطبيقات التي تدعم الفيديو من التطبيقات الاكثر اهتمام من قبل كل المستخدمين حول العالم لما لها من اثر ايجابي من خلال التواصل مع الاخرين وخاصة مع الاهل والاصدقاء في حال وجودك بعديد عنهم او في دولة اخرى.

اسلوب جديد سوف تشعر براحة اكثر من خلال مكالمات الفيديو والرسائل الفورية عن طريق تطبيق سكايب الشهير الذي يمنحك الارتياح الحقيقي من خلال دقة صور الفيديو العالية والتي تشعرك بالرضاء ناهيك عن دقة الوضوح في الصوت.

تطبيق سكايب

تطبيق سكايب – رسائل فورية ومكالمات فيديو مجانية:

يمنحك تطبيق سكايب مكالمات صوتية وفيديو بالاضافة الى الرسائل النصية وامكانية ارسال رسائل SMS وهدة الخدمات لن تتمكن من وجودها في تطبيق اخر، Skype لن يخسر تقييمه كأفضل تطبيق منذو انطلاقته الاولى وبكل قوة.

يمكنك الان عزيزي ان تقوم بأجراء مكالمات الفيديو الحقيقية بشكل مجاني عن طريف الانترنت مع كل من تحب كما يمكنك ارسال الرسائل النصية الفورية والمزيد من المتعة التي سوف تعيشها وانت تتواصل مع الاهل والاصدقاء وكل من تحب.

اصبح العالم بين يديكم تطبيق سكايب التطبيق الرائع والذي اصبح من التطبيقات المعروفة في العالم بالخدمات الرائعة الذي يقدمها لمستخدميه حول العالم، انضم إلى مكالمة فيديو عالية الجودة مع 1 أو 24 من أصدقائك أو أفراد عائلتك.

الرسائل القصيرة: * يمكن قراءة الرسائل النصية القصيرة في هاتفك والرد عليها في Skype علي جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac.

مشاركة: * أرسل الصور ومقاطع الفيديو إلى عائلتك وأصدقائك. احفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها إلى فيلم الكاميرا لديك. شارك شاشتك لوضع خطط السفر مع الأصدقاء أو اعرض التصميمات لفريقك.

مكالمات صوتية: * يمكنك القيام بإجراء مكالمات صوتية لأي شخص في العالم على سكايب. يمكنك أيضاً الاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية بأسعار منخفضة.

عبّر عن نفسك: * يمكنك باستخدام رموز المشاعر، وانقر على “+” في الدردشة لإرسال ملف Giphy أو صور من الويب، وأضف تعليقاً توضيحياً على الصور بالكلمات والخطوط والمزيد.

كثير من الميزات يمكنك العثور عليها من خلال تحميل التطبيق على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي واكتشاف المزيد بالضغط على التالي؛

تحميل تطبيق سكايب – رسائل فورية ومكالمات فيديو مجانية، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
سكايب
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى