تطبيق ستريت فيو – خريطة الأرض لايف، GPS وخارطة الأقمار

تطبيق ستريت فيو – خريطة الأرض لايف، GPS وخارطة الأقمار، تعد خرائط جي بي اس من اكثر الخرائط التي يمكننا الاستفادة منها بشكل فوري ومن خلال اجهزتنا سوى كانت هواتف او كمبيوتر.

احرص عزيزي المتابع والمستخدم للاجهزة النقالة واللوحية والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد على وجود خرائط GPS على جهازك وعدم الاستغناء عنها البته، لأنها مفيدة لنا جميعاً في اي مكان.

وان كنت من عشاق الرحلات البرية والسفر فقد اصبح من الضرورة تثبيت هذا التطبيق على جهازك المحمول حتى تعرف مساراتك المتعددة في الاماكن الغريبة عنك حتى وان كنت في بلدك.

من المعرف ان اكثر من الف شخص ويزيد حول العالم في كل عام يفقدون اتجاهاتهم وبالتالي لا يعرفون نقطة انطلاقهم بل وعدم الاستدلال على طريق النجاة وبالتالي يتوهون وربما يموتون من العطش.

تطبيق ستريت فيو

تطبيق ستريت فيو – خريطة الأرض لايف، GPS وخارطة الأقمار:

لا داعي اخواني الاعزاء في المخاطرة بأرواحكم وانتم لديكم كل الامكانيات لمنع ذلك، وفي البرية والصحاري والغابات كثير من الناس تاهو وفقدوا حياتهم لعدم وجود الاتجاه الصحيح لسلوكه.

كثير من البرامج الارشادية والتعليمية التي نشاهدها مراراً وتكراراً على شاشات التلفاز ونحن في ونازلنا تشرح كيفية النجاة في المناطق النائية حول العالم وكيف ان الكثير فقدوا حياتهم بسبب عجزهم على تحديد الاتجاهات.

وهذا كان قديماً اما الان فبالإمكان تفادي كل هذا بوجود خرائط جي بي اس والتي من خلالها يمكنك ان تقوم برحلة الصيد والتفسح والخروج من جو المدينة المزدحم للبراري وانت مطمئن على نفسك.

حتى وان لم تكون لديك خدمة الانترنت فقد اصبح بالإمكان تخزين الخرائط مسبقاً من منزلك للمناطق التي تريد الذهاب اليها وبالتالي تعمل تكل الخرائط المخزنة على جهازك دون الحاجة للاتصال بالأنترنت.

وخريطة الأرض مباشرة ، نظام تحديد المواقع وخريطة القمر الصناعي تسمح لك بتحديد موقعك وعرض المبنى من حولك أو في أي وقت في جميع أنحاء العالم أيضًا حالة حركة المرور والخرائط المحدثة.

سياحة بمعنى الكلمة وانت في منزلك او مقر عملك يمكنك ان تلف العالم في لحظات وتتعرف على الاماكن السياحية المحببة اليك والتي لم يسبق لك ان زرتها وبالتالي سوف تأخذ فكرة عن المكان بالتفصيل.

في السابق كان اذا احد اراد ان يذهب الى بلد او مكان لم يقم بزيارته من قبل يسأل الذين قد زاروه ليعرف بعض التفاصيل عنه، الان لا داعي للسؤال خريطة GPS لديها كل ماتريد معرفته بتفاصيل اكثر.

فقط قم بكتابة اسم المكان التي تريد في محرك البحث وفي لحظة تلاقي الجواب مدعم بالصور والمعلومات والبث المباشر للمكان الذي بحثت عنه مهما كان بعيد فمن خلال صورة القمر الصناعي تكتشف المكان.

يمكنكم تحميل التطبيق وتثبيته على اجهزتكم اندرويد من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

ميزات خريطة الأرض مباشرة و GPS وخريطة الأقمار الصناعية:

★ امكانية خرائط GPS مع خريطة صوتية.


★ تحصل على خرائط GPS صغيرة الحجم وواجهة ودية.


★ بواسطة الأقمار الصناعية خريطة الأرض مع نظام تحديد المواقع والملاحة.


★ امكانية عرض الشارع المباشر التطبيق في الوقت الحقيقي متاح.


★ الحصول على طريق الخريطة الصوتية مع بانوراما رأي الشارع.


★ يجد GPS الطريق مكتشف مسار القيادة والمشي.


★ امكانية التحدث والكتابة عن بعد ، تعليمات الوقت.


★ امكانية البحث بانوراما التجوّل الافتراضي للأماكن الشهيرة في العالم.


★ يمكنك البحث حسب اسم المبنى أو اسم الشارع أو اسم المدينة.


★ امكانية مشاركة موقع GPS الخاص بك في عرض الشارع مع أصدقائك وعائلتك.


★ فقط ابحث العنوان ونرى تعقب مسار الشارع و GPS من العنوان.


★ يمكنك تغيير الخريطة حسب اختيارك مثل عادي ، خريطة الأقمار الصناعية ، الهجين ، التضاريس.

ان كنت من المهتمون بمعرفة الاماكن والطرقات والمعالم السياحية والاثرية، يمكنك الان تحميل تطبيق ستريت فيو – خريطة الأرض لايف، GPS وخارطة الأقمار، بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق ستريت فيو – خريطة الأرض لايف، GPS وخارطة الأقمار للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
GPS
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
27 MB
نسخة البرنامج
1.0.67
زر الذهاب إلى الأعلى