تطبيق القرآن الكريم كاملاً بصوت احمد العجمي

تطبيق القرآن الكريم كاملاً بصوت احمد العجمي، أخي المسلم أخي المسلمة، بكل تاكيد تريد ان يكون هاتفك او جهازك المحمول عاماً بذكر الله، الان في امكانكم تحميل القرآن الكريم واسعاد انفسكم بالإنصات الى تلاوته في اي وقت.

اجعل من جهازك مكتبتك التي يمكنك العودة اليها والاستعانة بماقيها من مواد نافعة تنفعك في دنياك وآخرتك ان شاء الله وتتحصل على الاستفادة الحقيقة من خلال ما جمعت فيها من تطبيقات اسلامية ومن اهمها تطبيقات القرآن الكريم.

لا يمكن لنا كمسلمين ان نعيش في هذه الدنيا بدون دستور ودستورنا الاسلامي هو القرآن الكريم الذي اوضح لنا الله سبحانه وتعالى واجباتنا تجاه آبائنا وابنائنا ونسائنا والمسلمين وحقوق الجار وطريقة تعاملنا مع الاخرين مسلمين وغير مسلمين.

تطبيق القرآن الكريم كاملاً

تطبيق القرآن الكريم كاملاً بصوت احمد العجمي:

القرآن الكريم بدون الحاجة للاتصال بالأنترنت يعد من التطبيقات التي توفر الخدمات المميزة لكل من يحب الاستفادة الجدية والقرآن الكريم نستفيد منه الكثير في حياتنا ان نحن تتبعنا آياته التي هي الوحي المنزل على نبينا محمد صلى الله عيه وسلم.

حصن نفسك بالقرآن اينما كنت وفي اي وقت سوى بقراءته او الاستماع اليه بتمعن وتجنب الاستماع الى القرآن الكريم وكأنك تسمع غناء فالقرآن الكريم من شروط الاستماع اليه الانصات والتمعن والمتابعة لكل كلمة او حرف يتم نطقه.

قال تعالى ( وَإِذَا قُرِئَ الْقُرْآنُ فَاسْتَمِعُوا لَهُ وَأَنْصِتُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ) سورة الاعراف الآية (204) وحتى تظفر اخي المسلم اختي المسلمة بأجر الاستماع الى ذكر الله فالاستماع والانصات مع مزيد من التدبر سوف تؤجر علية من الخالق سبحانه.

الحمد لله رب العالمين، من الامور الطيبة عند كل مسلم ان الجميع يعرفون امور دينهم ويعلمون علم اليقين اجر قراءة القرآن الكريم واجر الانصات اليه وتدبر آياته وهذا يجعلنا واثقين من ان الجميع اذا لم يكن لديهم هذا التطبيق سوف يقومون بتحميله.

القارئ أحمد العجمي يعد من القراء الذي وهبهم الله صوت جميل وزاد صوته جالاً قراءة كتاب الله الذي لا يمكن لأي مسلم يستمع لذكر الله ويعرض عنه فالقرآن الكريم علاج للنفوس واطمئنان للقلوب ومطهر للسمع والبصر ومؤنسك في خوفك.

محتوى التطبيق: + + قراءة مسموعة لأحمد العجمي.
+ الاستماع للقرأن الكريم مرتلاً بتلاوة القارئ أحمد العجمي.
+ القرأن الكريم كاملاً بصوت أحمد العجمي بدون انترنت .

والان اخواني المسلمين يمكنكم تحميل تطبيق القرآن الكريم المسموع بدون الحاجة للأنترنت يمكنكم ذلك من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق القرآن الكريم كاملاً بصوت احمد العجمي، اضغط احد الروابط التالية للتحميل:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
القرأن الكريم
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
90 ميجا
نسخة البرنامج
2.8
زر الذهاب إلى الأعلى