تطبيق الرسائل Meet Messages من Google، تعد رسائل SMS وMMS ومشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقاؤك وارسالها عبر شبكات Wi-Fi أو شبكات البيانات ومعرفة الوقت الذي يكتب فيه أصدقاؤك من اهم الخدمات.

حتى تكون على تواصل دائم وفوري مع جميع الاصدقاء بحيث يمكنك ارسال ماتريد من الرسائل النصية SMS وMMS بالاضافة الى الفيديوهات والصور وكأنك تتعامل مع تطبيق الواتس اب بفارق انه يمكنك ارسال الرسائل في اي وقت.

عندما تفاجئ اصدقاؤك برسائل لم يكونوا يتوقعوها سوف تحصل على الاعجاب منهم ومبادلتك نفش الرسائل بالاضافة الى مشاركتها مع من تحب وفي الوقت الذي تختار ان عبر الواي فاي بطريقة سريعة اكثر من الرسائل النصية.

في حال ضعف الشبكات الهاتفية الخاصة بالاتصالات في بلدك او ازدحام الخطوط قد يتعذر على من قمت بمراسلتهم بالطريقة التقليد من قراءتهم لرسائلك في الوقت الذي اردت ان تصلهم فيه وتوصل متأخرة بسبب ضعف او عدم وجود شبة.

تطبيق الرسائل Meet Messages

تطبيق الرسائل Meet Messages من Google:

كن على ثقة من خلال تحميلك لتطبيق الرسائل انك سوف تتفاعل معها والاصدقاء حيث انها تتميز بالسرعة وميزات المشاركة للملفات عبر هذا التطبيق الذي يعد من التطبيقات الغير عادية لما تحتوي علية من افكار جديدة وحديثة لتهيل المراسلة.

نثق كما ستثقون في هذا التطبيق بعد ان تقومون بتحميلة وتثبيته على اجهزتكم من خلال متجر جوجل بلاي الذي يحتوي على افضل واميز تطبيقات اجهزة اندرويد من الهواتف النقالة والاجهزة اللوحية واي جهاز يعمل بنظام تشغيل اندرويد.

بأمكانكم الآن استخدام تطبيق Meet Messages، الذي يُعد التطبيق الرسمي للمُراسَلة (رسائل SMS وMMS) والمحادثة (RCS) الذي تُقدِّمه لك Google. ستتمكّن من مراسلة أي مستخدم في أي مكان من خلال هذا التطبيق الجدير بالثقة.

من اهم الميزات في هذا التطبيق والتي هي كثيرة جداً امكانية أرسِل رسائل جماعية وشارك ما تفضّله من صور وصور GIF ورموز تعبيرية ومُلصَقات وفيديوهات ورسائل صوتية، حيث ان هذه الخدمات لا يمكن الحصول عليها مجتمعة.

لقد جمع لنا تطبيق الرسائل هذا الكثير من الخدمات التي نحتاج لها من خلال مراسلتنا للأهل والاصدقاء والتي تعد جبارة ومتميزة بحيث لم تترك اي شئ ممكن نتحدث عنة انه ليس موجود في التطبيق. بعد ان جمع كلما نحتاج الية في الرسائل.

التصميم: لقد احتوى هذا التطبيق على بساطته والمزيد من الاشعارات الفورية بالرسائل والردود السريعة والتصميم المُبتكَر والجديد الذي يجعل التواصل أسرع والذي جعل من التطبيق اكثر تشويق وانت تتعامل مع الرسائل الواردة اليك بكل مرح.

المشاركة: يمكنك التعامل بسهولة في اختيار ما تريد مشاركتها مع الاصدقاء من خلال ارسال الصور والفيديوهات والكثير من المشاركات المراد مشاركتها مع الاخرين بسلاسة وسرعة فائقة.

المحادثات: يمكنك ارسال ماتريد من الرسائل الصوتية والمُلصقات أو موقعك الجغرافيّ بالاضافة الى الرموز التعبيرية التي تجعل من التطبيق مماثل لتطبيقات الدردشة او الواتس اب.

والكثير من الميزات التي تركناها لكم حتى تكتشفوها من خلال تجربتكم للتطبيق بعد تحميلة من تطبيق Google Pay بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق الرسائل Meet Messages من Google للاندرويد بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
الرسائل
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى