تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث للاندرويد

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث للاندرويد، لا داعي لوجود خدمة الانترنت على جهازك اندرويد في حال رغبت بتطبيق مميز لدا صديقك حيث ان هذا التطبيق يساعدك على ارسال اي تطبيق من اي جهاز اخر اندرويد عبر البلوتوث.

تعودنا ان نبحث عن واي فاي في الحالات الحرجة وخاصة بعد ان نستخدم كامل الرصيد المتوفر لدينا من خدمة الانترنت حتى نستطيع تحميل وتثبيت اي تطبيق نحن في حاجته من التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي.

ولكن الان يمكننا ان نرسل اي تطبيق لدينا على الجاهز الخاص بنا الى اي جهاز اخر سوى كان هاتف او جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل اندرويد بكبسة زر عبر أرساله بواسطة البلوتوث وبكل سهولة دون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت.

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث للاندرويد:

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة والسريعة في ارسال اي برنامج من جهازك الى اي جهاز اخر او العكس دون ان تكون متصل بالأنترنت ولكن عبر خدمة البلوتوث شرط ان تكون هذه الخدمة متوفرة في الجهاز المرسل والمرسل اليه.

لقد قامت الشركات المهتمة بنظام تشغيل اندرويد بتوفير الكثير من الخدمات التي تخدم المستخدم مجاناً لمواكبة التطور الكبير والسريع في مجالات الاتصالات حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من تلك الخدمات التي تسهل من عملية التواصل.

لقد اصبحت الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية الوسيلة الاسرع في العالم بين المجتمعات حول العالم ولا يمكن الاستغناء عن تلك الخدمات التي وفرت الكثير من عنا الانتظار كما كان حاصل من قبل عبر البريد المنقول في السابق.

الان اصبح سكان العالم يعيشون في مناطق مختلفة واقطار عديدة وكأنهم يعيشون في قرية وذلك بفضل الاتصالات والتي نستطيع ان نستخدمها بكل الطرق سوى كانت اتصالات صوتية او نصية او حتى بالاتصالات الحية والمباشرة عبر الفيديو.

برنامج من اهم البرامج التي تم تصميمة لأرسال البرامج بالبلوتوث apk لكي يحل مشكلة ارسال التطبيقات و مشاركة البرامج في نظام الاندرويد من جوال لأخر وهذا البرنامج يخدمك في ارسال اي برنامج مثبت على جهازك الى جهاز اخر.

يقدم لك البرنامج الخدمات التالية: – يمكنك عرض جميع التطبيقات المثبتة على جهازك ومعلوماتها.
– يمكنك ارسال أية برنامج أو تطبيق من خلال بالبلوتوث أو البريد الإلكتروني الإيميل أو أية وسية نقل ملفات يدعمها جهازك.
– يمكنك مشاركة التطبيق الذي تريده لأصدقائك عبر بلوتوث أو الرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني أو فيسبوك أو أية شبكة اجتماعية أخرى.
– امكانية عرض معلومات وتفاصيل كاملة عن أية تطبيق مثل الأذونات التي يمتلكها التطبيق ويمكن الوصول اليها من موارد النظام.
– امكانية إلغاء تثبيت أية برنامج بسهولة فائقة.
– بواسطة البرنامج تستطيع تشغيل أية برنامج .

في الاخير يمكنك تحميل البرنامج الان من متجر جوجل بلاي لتستطيع تبادل البرامج مع الاصدقاء عبر البلوتوث دون الحاجة للاتصال بالأنترنت مجاناً.

تحميل تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية للتحميل:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
ارسال البرامج
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
25 ميجا
نسخة البرنامج
15.7
زر الذهاب إلى الأعلى