تطبيق اخبار التطبيقات لأجهزة اندرويد للاندرويد

تطبيق اخبار التطبيقات لأجهزة اندرويد للاندرويد، عزيزي مستخدم اجهزة اندرويد هل تبحث عن الجديد من اخبار اندرويد، هذا التطبيق يلبي لك كل ما تود معرفته عن اجهزة الاندرويد سوى كان هاتف محمول او جهاز لوحي بكل سهولة.

يعد هذا التطبيق من اقوى التطبيقات العربية التكنولوجية واهمها في متجر جوجل بلاي حيث ان التطبيق في حال انت تملك اي من اجهزة اندرويد عليك ان تحصل على تطبيق أخبار التطبيقات” نسخة الاندرويد الذي يوفر لك كل جديد.

بكل سهوله سوف تحصل على الاخبار المفصلة عن كل جديد اندرويد من خلال الاخبار التي تهمك كمستخدم لأجهزة اندرويد من خلال المقالات ذات الصلة بالاضافة الى الشروحات التي يقدمها لك التطبيق بشكل يومي والعديد من التفاصيل.

تطبيق اخبار التطبيقات لأجهزة اندرويد

تطبيق اخبار التطبيقات لأجهزة اندرويد للاندرويد:

يمنحك التطبيق كل ما تود معرفته وتشمل تلك التفاصيل عن التطبيقات التي يمكنك الحصول من متجر جوجل بلاي اكبر موقع تطبيقات اندرويد والموقع الاول المعني بتطبيقات الاندرويد والذي يحتوي على كل تطبيقات الاندرويد المعتمدة.

يعرض لك التطبيق جميع عروض التطبيقات الاسلامية على متجر جوجل بلاي مع التفاصيل اللازمة لتلك التطبيقات والميزات التي تحتوي عليها بالإضافة الى خصائص وميزات تلك التطبيقات والخدمات التي تقدمها لجميع مستخدمي اندرويد.

يوفر لك التطبيق ايضاً اخبار التطبيقات الاسلامية وماهية ما توفر لكل المستخدمين واصدارات التطبيقات وتفاصيل عن الاداء للتطبيق وكل الامور المرتبطة من اصدار الجهاز المتوافق من ضمن اصدارات اجهزة اندرويد هاتف او جهاز لوحي.

التطبيق يدعم اللغة العربية حيث يمكنكم التعامل معه لمن لا يجيد اللغات الاخرى وذلك لتسهيل اختيار التطبيقات المفيدة والناجحة من المتجر بشكل فوري، التطبيق مجاني حتى يستطيع المستخدم العربي من التعامل مع التطبيق بسهوله.

يمكنك عزيزي مستخدم اجهزة اندرويد متابعة الموقع العربي اخبار التطبيقات arabapps.org” على شبكة الإنترنت، ويشمل خدمة نشر اخبار حول التطبيقات الجديدة في متجر جوجل ليمكنكم جميعاً من معرفة كل جديد يتعلق بالاندرويد.

من ابرز اهتمامات هذا التطبيق خدمة المستخدم العربي في اقتناء التطبيقات المفيدة والتي ستقيده فعلا، بحيث سيكون شرح واف عن هذه التطبيقات وماذا تشمل، ومدى نجاحها لدى المستخدمين الذين قاموا بشرائها بعد التجربة المجانية.

مميزات التطبيق: – التصميم مميز وجذاب
– الحصول على تصفح سريع جدا
– يعد من اسرع التطبيقات الاخبارية على الاطلاق
– يمكنك تسجيل عضوية واشتراك عبر التطبيق
– الحصول على خبار حول اجهزة ابل ايضا تجدها عبر التطبيق
– امكانية مشاركة المقالات والتعقيبات وميزات رائعة
– الحصول على ميزات هائلة عبر التطبيق ستجدها مميزة جدا

تحميل تطبيق اخبار التطبيقات لأجهزة اندرويد للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية للتحميل:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
اخبار التطبيقات
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
44 ميجا
نسخة البرنامج
7.2
زر الذهاب إلى الأعلى