تطبيق أبشر وزارة الداخلية السعودية للاندرويد

تطبيق أبشر وزارة الداخلية السعودية للاندرويد، الان وبكل سهولة يمكن اي مواطن او مقيم انها جميع معاملاته الرسمية في وزارة الداخلية السعودية بأقسامها ومن اهمها الجوازات حيث يمكنك الاستفسار عن كل ما يخص هويتك الرسمية.

يعد تطبيق ابشر للشركات والافراد على حد سوى هو السبيل الامثل لمعرفة ما يجب عليك فعلة من خلال البحث عن صلاحية الهوية الرسمية سوى كانت بطاقة وطنية او إقامة او رخصة سواقة او استمارة سيارة او غير ذلك فيما يخص الوثائق الرسمية.

جميع المعاملات التي تريد معرفتها او الاستفسار عنها اصبحت بين يديك من خلال البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية السعودية ابش، كما ان التطبيق يمكنك من خلاله عمل الخروج والعودة بالنسبة للمقيمين في المملكة من الجنسيات المختلفة.

يوفر ابشر لمستخدميه العديد من اللغات ومن اهمها اللغتين العربية والانجليزية حتى يتمكن كل مقيم انجاز معاملاته التي يمكنه اجرائها عبر ابشر مثل اجراءات السفر والتأشيرات الخاصة بالخروج والعودة وتحديد المدة التي يرغب فيها.

تطبيق أبشر وزارة الداخلية السعودية

تطبيق أبشر وزارة الداخلية السعودية للاندرويد:

بالنسبة للأفراد فهناك خيار خاص بالأفراد حيث يمكن كل فرد من خلال التسجيل في ابشر ان يدير معلوماته بنفسة ويتيح له التطبيق امكانية الوصول للمعلومات الاساسية للفرد من تجديد وتأشيرات والغاء او طلب اصدار تأشيرة وغيها.

ان اردت تعرف متى يمكنك القيام بتجديد استمارة سيارتك او هويتك او عدد السيارات المسجلة باسمك او الغاء تأشيرة الخروج والعودة او طلب خروج وعودة، كل هذا واكثر يمكنك عمله بنفسك سوى كنت من مواطني المملكة او من المقيمين.

تحذر بصورة مستمرة الجوازات السعودية من عدم الافشاء ببيانات الدخول الى حسابك ابشر لأي شخص اخر حرصاً على عدم التلاعب في معلوماتك الخاصة وخاصة بيانات الخروج والعودة حيث انه يمكن لأي شخص لدية معلومات دخولك عمل خروج نهائي لم من المملكة دون علمك.

تطبيق أبشر ، هو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للأفراد والتي تقدم عبر منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، لذا يجب على كل فرد الاحتفاظ بمعلوماته السرية بعيد عن عبث الاخرين والالتزام بالحفاظ على خصوصيته.

ميزات تطبيق ابشر: – تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية ، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين و مقيمين. – لقد تم تصميم وتطوير تطبيق أبشر مع مراعاة دقيقة للخصوصية ومعايير الحماية الأمنية ، حتى تتمكن من استعراض بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك. وتستطيع أيضا اجراء العديد من الخدمات الالكترونية.

يمكنكم الان تحميل التطبيق ابشر من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

تحميل تطبيق أبشر وزارة الداخلية السعودية للاندرويد، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
ابشر
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
70 ميجا
نسخة البرنامج
3.7.0
زر الذهاب إلى الأعلى