تطبيق آثار الشيخوخة وجه التطبيق: Face Changer Gender Swap

تطبيق آثار الشيخوخة وجه التطبيق: Face Changer Gender Swap، هل تريد عزيزي المستخدم كيف يبدو شكلك عند الشيخوخة، هذا التطبيق يمكنك من معرفة كيف يمكن لك ان تكون بطريقة محاكاة صورتك الآنية حتى الشيخوخة.

جميعنا نتغير في كل شئ واكثر التغيرات المثيرة للاهتمام كيف تبدو اشكالنا في سن الشيخوخة والامر ليس دقيق ولكن الى حداً ماء قد يعطينا البعض من مرامح الوجوه على الاقل وهذ التطبيق من التطبيقات المميزة ويشعرك بنوع من التسلية.

جميعنا نتغير مع مرور الزمن في الشكل حتى اننا عندما نقابل اقراننا بعد مرور عدد من السنين لا نعرفهم لأن صورهم التي كانوا عليها وقت ان افترقنا عنهم راسخة في عقولنا والغريب عندما تعرف ان ذلك الشخص فلان تستعيد الشكل الحقيقي.

تطبيق آثار الشيخوخة وجه التطبيق

تطبيق آثار الشيخوخة وجه التطبيق: Face Changer Gender Swap:

من وجهة نظري الخاصة اشوف ان افضل اسم ممكن يطلق على تطريق Face Changer ان يكون اقنعة الزمن حيث من حين الى حين يتغير شكل وجهك وملامحه الى ملامح مغايرة لما كان علية وكأنك وضعت قناع شفاف على وجهك.

لماذا عندما نشاهد بعضنا بعد 20 او 25 عاماً لا نتعرف على بعض وهذا ينطبق على الجميع، هذا لأن التجاعيد التي على وجوهنا زادت بشكل غير متوقع وهذا يرتبط بالحالات النفسية لكل واحد منا حيث ان البعض لا يتغير كثيراً عكس الاخرين.

توجد عوامل كثيرها يمكن ان تساعدنا لبقى وجوهنا تصمد اكثر من غيرها بالحفاض على اشكالها المعهودة ومن تلك العوامل ممارسة الرياضة وعدم تركها حتى تحافظ على شكلك كما هو ويمكن الكثير من الاصدقاء معرفتك حتى بعد وقت طويل.

والعكس هو الصحيح كثرت الخمول والكسل وعدم الحركة قد تجعلك معرض للأمراض التي تؤثر عليك بشكل عام وليس بشكل المظهر فقط منها اختيار الغذاء وعدم الحركة الذي قد يتسبب بالسمنة والوزن الزائد الذي يعجزك عن الحركة.

تصيحه للشباب: ان لم تكن محاكاة صورتك عند الشيخوخة لا تعجبك وتشعرك بالانزعاج يمكنك تفادي هذه الآثار السلبية على مُحياك عند الكبر وعند وصول سن الشيخوخة الاولى والتي تبدا من 50 عام الى 70 عام الاعتماد على التالي:

اتبع النصائح التالي:

  • ممارسة الرياضة ومن اهمها المشي وعدم تناول الاطعمة المسببة للوزن الزائد والسمنة.
  • ان كنت تمارس – الرياضة او المشي لمسافات طويلة عدم ترك هذة العادة طوال حياتك.
  • الابتعاد عن شرب المشروبات الكحولية والغازية والاقلال من اكل الاغذية التي تحتوي على النشويات.
  • الاقلال من تناول السكريات وبالأخص الموجودة في الحلويات مثل الشو كلاه وغيرها.
  • ممارسة الرياضة ومن اهمها المشي وعدم تناول الاطعمة المسببة للوزن الزائد والسمنة.
  • الاقلال من استعمال الملح الزائد في الطعام او مشتقات الحليب التي توجد فيها نسبة الاملاح الزائدة والتي تستخدم لحفظها.
  • تجنب السهر في الليل وحاول ان لا تكون ساعات النوم في الليل تقل عن 8 ساعات يومياً.

لقد قمنا بشرح التطبيق حسب ما نراه مفيد وتركنا سلبيات التطبيق النفسية ووجهنا النصائح للحفاظ على صحتكم وتجنب ما يجعلكم تعانون من آثار محاكاة الشيخوخة لنبعث الامل في قلوب رواد الموقع ومنحهم الثقة في ان الصحة هي اساس الثبات في كل التحولات القادمة مع مرور السنين للحفاظ على الحيوية والنشاط حتى في سن في الشيخوخة.

التطبيق مميز ويجب ان نتعظ منه بطريقة ايجابية بعد ان نقوم بتحميلة من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

لتحميل تطبيق آثار الشيخوخة وجه التطبيق: Face Changer Gender Swap، اضغط على احد الروابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
الشيخوخة
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى