برنامج قص و دمج الفيديو 2020 VEdit تعتبر صناعة الفيديو من العمليات والاعمال المميزة التي يمكنها ان تجعل منك مصمم مقاطع فيديو او افلام كاملة من الفيديو بواسطة قص ودمج مقاطع مختلفة من فيديوهات مختلفة تم التقاطها.

ان الفيديو يعد من المؤاد التي يستخم فيها المصممون اقصى عناية واكثر دقة في جعل العمل يبدو حقيقي حتى وان كانت تلك المقاطع تم التقاطها في اوقات وازمان مختلفة وهنا تضهر لمسات المصمم ودقة نجاحة في مثل تلك الاعمال.

ان كنت من هوات التصميم الخاص بالفيديو فهذا البرنامج هو الاختيار الامثل لكي تستطيع عمل مقاطع من الفيديو المدمج والذ يحتوي على مواد ومقاطع مختلفة مثل المقاطع الاعلانية ودمجها في شريط فيديو واحد دون اي خلل.

وما يدريك ان تكون يوماً من الايام من مصممي الفيديو وتكون شهرتك عللمية بحيث تتلقاء العديد من الطلبات من كبريات الشركات العالمية والمحلية لعمل مقع اعلاني لمنتجات تلك الشركات وبالتالي تصبح من ابرز المشاهير.

لاشىئ مستحيل على الجنس البشري فمن قام بعمل هذا البرنامج هو شخص مثلك عانا حتى وصل الى مستوى ان يستطيع عمل برنامج كهذا تستفيد انت منه والاخرين لتكملوا مابداء به حيث يمكنكم استخام هذا البرنامج لتطويرة.

برنامج قص و دمج الفيديو

برنامج قص و دمج الفيديو 2020 VEdit:

يعد قص ودمج الفيديو من الاعمال الاحترافية التي يقوم بها مصمموا المشاهد المرئية بعمل لمسات فنية دقيقة لأنجاز العمل الذي يبهر من يشاهدة دون اي ثغرات او تشوهات تفسد متعة المشاهدة للآخرين من حيث الدقة وتجنب الاخطاء.

هذا البرنامج يمكنك من تحرير الفيديو على جوالك مباشرة كما ان البرنامج يمكنك من قص و دمج الفيديو كما يمكنك من تحويل أي ملف فيديو إلى صوت mp3 ايضاً يمكنك من خلال العمل على تركيب وتجميع ودمج الفيديو، كتم الصوت.

البرنامج سهل الاستخدام ولا توجد فيه تعقيدات قد تعيقعملك علية من خلال التعامل معه على جوالك فقد صمم خصيصاً لاستخامه على الهواتف الذكية والاجهوة اللوحية المتعددة.

خصائص ومميزات برنامج قص و دمج الفيديو VEdit: – امكانية قص أو تقطيع اي ملف فيديو متواجد على جهاز الموبايل بكل سهولة.
– امكانية دمج عدد لا نهائي من ملفات الفيديو الى ملف واحد.
– امكانية تحويل الفيديو الى صوت Mp3
– يمكنك كتم الصوت أو استبدال الصوت في أي مقطع فيديو.
– البرنامج يدعم كل صيغ الفيديو المشهورة والمتواجدة على جوالك.
– الاستعمال سهل وبسيط وفعال
– يمكنك من حفظ الفيديو الناتج بدون علامة مائية أو شعار للبرنامج أو اية شيء آخر.
– البرنامج مجاني ومتاح للتحميل للجميع.

بعد ان انهينا حديثنا عن ميزات وخصائص ودواعي وكيفية استخدام هذا البرنامج يمكنك الان تحميلة وتجربته في جهاز الاندرويد الخاص بك لتكتشف بساطة العمل عليه من خلال متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل برنامج قص و دمج الفيديو 2020 VEdit من احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
2020 VEdit
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
78 ميجا
نسخة البرنامج
7.6
زر الذهاب إلى الأعلى