التطبيق الرسمي لبنك اليمن والكويت – YKB Mobile‏

التطبيق الرسمي لبنك اليمن والكويت – YKB Mobile، لقد اصبح من الضرورة بما كان الحاجة الماسة لكل عملاء البنوك حول العالم تثبيت تطبيقات البنوك التي تحتوي على حساباتهم حتى يتمكنون من إدارة حساباتهم عن بعد دون الحاجة للذهاب الى البنك.

يعد بنك الخليج واليمن من البنوك القلائل في اليمن التي تمتلك تطبيقات خاصة بها وهذه الميزة تساعد العملاء على ادارة الحسابات من جوالاتهم ناهيك عن التحويلات المالية بين حساباتهم في نفس البنك او الى حسابتهم في البنوك الاخرى.

عزيزي المتلبع في حال كان لديك حساب جاري تجاري او فردي في البنك اصبح الان من الضرورة تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك اندرويد للاستفادة من الخدمات الموجودة في التطبيق وادارة حساباتك بنفسك دون الذهاب الى الفرع.

يمكنكم الان من عمل الكثير بواسطة هذا التطبيق وتلقي الاشعارات الخاصة بحساباتكم في بنك الخليج واليمن بكبسة زر وتوفير وقتك في المتابعة لحساباتك بالذهاب الى البنك والوقوف في الدور حتى يجي دورك وبالتاكيد هذا الانتظار ممل وضياع للوقت.

التطبيق الرسمي لبنك اليمن والكويت

التطبيق الرسمي لبنك اليمن والكويت – YKB Mobile‏:

لقد قام البنك في تسهيل عمليات ادارة الحسابات من جوالك ويعد هذا التطبيق بمثابت البنك بكامله في جوالك يمكنك زيارتة والدخول على حساباتك في اي وقت تريد ومن اي مكان في العالم ويوفر مزيد من الوقت لك ولكل عملاء البنك بكل سهولة ويسر.

يحتوي هذا التكبيق على مميزات بكل تاكيد انت محتاج لها حتى تستطيع عمل اي حواله من حسابك الى من تريد كما ان التطبيق يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام ويمكن اي شخص التعامل معها بكل واستيعاب طريقة الاستخدام في دقائق.

بعدما تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك يمكنك مباشرة استخدامة والاستفادة من كل الخدمات المقدمة لك ولكل عملاء بنك الخليج واليمن كما يوفر لك التطبيق الاشعارات واخطارك بكل العمليات التي تتم على حسابك في وقتها.

يمكنكم الان الاطلاع على الخدمات المقدمة من التطبيق وهي كما يلي:

الخدمات:
– عرض حساباتك
– تحويلات الحساب
– إدارة الودائع
– تسوية القروض
– سداد الخدمات
– طلب دفتر شيكات
– إدارة بطائق الصراف الآلي والائتمان الخاصة بك
– إعادة تحميل محفظتك الإلكترونية
– حدد موقع أقرب جهاز صراف آلي أو فرع
والعديد من الخدمات الأخرى

معلومات إضافية

تم التحديث6 فبراير 2021

يمكنكم الاطلاع على المزيد من الخدمات بعد استخدام التطبيق واطلاعكم عليها بأنفسكم.

تحميل التطبيق الرسمي لبنك اليمن والكويت – YKB Mobile‏ للاندرويد، اضغط احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
YKB Mobile
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
14 ميجا
نسخة البرنامج
1.0
زر الذهاب إلى الأعلى