مغير الصوت الى صوت جميل للاندرويد ، هل رغبت في يوماً ان يكون صوتك اجمل من ما هو عليه او رغبت ان تسمع جمال صوتك في الغناء مثلاً، الان يمكنك ذلك بكل بساطة، تطبيق مغير الصوت يمكنك ان تحصل على كل ما تريد.

مغير الصوت هذا يجعل منك اكثر ثقة بصوتك ويمكنك من تغيير صوتك الى اصوات متنوعة حيث تستطيع ان تختار ما يناسب ذوقك من الاصوات الجميلة والمعالجة بتأثيرات جميله يوفرها لك التطبيق من خلال استخدامك له بطريقة سهلة.

تعد تطبيقات تغيير الاصوات من التطبيقات المستحبة للكثير من مستخدمي الهواتف الجوالة وخاصة الذين يعملون في مجال المونتاج للصوتيات كما ان تلك التطبيقات تساعد الذي لا يريدون ان تكون اصواتهم الحقيقية موجودة بصفتها الحقيقية.

مغير الصوت الى صوت جميل

مغير الصوت الى صوت جميل للاندرويد:

لا تتردد بعد الان في تسجيل صوتك في اي عمل اردت ان تقوم بإضافة صوتك اليه لا نه لا يمكن احد من معرفة شخصيتك الحقيقية من خلال الصوت الذي اصبح الان باستطاعتك تغييره بحيث يصبح مغاير تماماً لصوتك الحقيقي.

هل تريد تجربة صوتك في الغناء مثلاً. يمكنك هذا الان وسوف يمنحك تطبيق مغير الصوت صوت جميل وبطريقة انت تختارها وتختار كيفية سماع صوتك من خلال التأثيرات التي يمنحك التطبيق الحصول عليها من خلال استخدامك له.

حتى تتمكن من الحصول على الميزات الجميلة والتأثيرات المميزة للصوت عليك بالقيام بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي للتطبيقات وتمتع بتطبيق يمنحك القدرة على تغيير صوتك الى اي صوت اخر.

سوف تحصل على العديد من الاصوات ومن بينها اصوات مضحكة تضيف للمستمع متعة مزدوجة بحيث يمكن الجميع من الاستفادة الحقيقية من هذا التطبيق الجميل واعطاؤكم خيارات اكثر لاختيار ما يناسب اذواقكم من الاصوات.

يحتوي التطبيق على العديد من خيارات تغيير الصوت وبأشكال مختلفة منها صوت الطفل او اصوات ضخمة او اصوت مضحكة ترسم الابتسامة على محيا مستمعيها بما يضيف لك المزيد من السعادة والرضاء بما قنت به من خلال التطبيق.

التطبيق متوفر للتحميل على الرابط التالي:

لتحميل مغير الصوت الى صوت جميل للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
مغير الصوت
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
87 ميجا
نسخة البرنامج
1.9.8
زر الذهاب إلى الأعلى