لعبة صعود الممالك – Rise of Kingdoms للاندرويد

لعبة صعود الممالك – Rise of Kingdoms للاندرويد تعد هذه اللعبة من الالعاب الجديدة التي تروي قصص بطولية في 11 حضارة مختلفة ، 34 بطل تاريخي ، انها الحرب الحقيقية ، من أعماق الغموض إلى قمم الأساطير.

عليك ان تكون في هذه اللعبة تتقمص شخصية المحارب الاسطوري الشجاع الذي بإمكانه تأسيس و مؤلف تاريخ حضارتك، عليك الان الانطلاق باكتشاف المجهول عليك ان تقوم بتكريس كل وقتك لمساعدة شعبك وحمايتهم وجعلهم الاقوى.

من الان عليك بشن الحروب ضد الاعداء بكل قوة واجعل لك اسم ومواقف جبارة يخلدك التاريخ بها ويجعل منك احد اساطير العالم والذي هم قلائل وعرفوا بالذكاء والشجاعة وحسن التصرف، اجعل مكان لك ولشعبك بين الشعوب يحترم.

لعبة صعود الممالك

لعبة صعود الممالك – Rise of Kingdoms للاندرويد:

لا وقت للانتظار حدد موقفك وقم بعملك وانشئ جيش يكون قوي ويحسب له الف حساب، لديك كل الحق في اختيار مصيرك وتحديد مكانتك بين الفرسان والقادة الشجعان حتى تتمكن من تحقيق رغبتك وامنياتك في السيطرة على الاعداء.

مميزات اللعبة: 

معارك الوقت الحقيقي
لا يتم احتساب المعارك مسبقًا ولكن تحدث في الوقت الفعلي على الريطة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى معركة أو تركها في أي وقت ، مما يسمح بلعب طريقة الRTS الحقيقية. هناك حشد هجومي خلف المدينة لديك؟ أرسل بعض القوات لدعم صديقك، أو شن هجوم مضاد مفاجئ على مدينة المهاجم.

خريطة عالم كبيرة وسلسة: تتم جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة هائلة يسكنها شخصيات اللاعبين وNPC. لا توجد قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. لم يسبق لأي لعبة أن تحتوي على ميزة “التكبير اللانهائي” على الأجهزة المحمولة فهي تسمح لك بالانتقال بحرية بين عرض العالم الخارجي والمدن الفردية أو المواقع البربرية. تشمل ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار والسلاسل الجبلية والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للوصول إلى المناطق المجاورة.

حضارات فريدة:
اختر من واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد قادم!) وقم بتوجيه حضارتك من مدينة وحيدة إلى قوة عظمى. كل حضارة لها مبانيها الخاصة وجيوشها ووحداتها الفريدة ومزاياها الخاصة.

الاستكشاف والتحقيق: عالم Rise of Kingdoms مغطى بضباب كثيف. أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشف الكنوز المخفية داخلها. قم باستطلاع المعابد المفقودة والقلاع البربرية والكهوف الغامضة والقرى القبلية.
جمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، واستعد للمعركة.

تحركات غير مقيدة للقوات:
يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات استراتيجية غير محدودة. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم ضع دائرة في الخلف واجتمع مع جيش التحالف لديك للسيطرة على احد المعابر. أرسل قوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين قادة متعددين بحيث يمكنك الانخراط في أعمال متعددة في وقت واحد.

نظام التحالف:
تتيح مجموعة كاملة من ميزات التحالف للاعبين مساعدة بعضهم البعض: الدردشة مع ميزة الترجمة ، وأدوار الضباط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، وأكثر من ذلك. يمكن للتحالفات توسيع أراضيها للحصول على الموارد ، والتقاط الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها ، والعمل معا لإطلاق إنجازات المجموعة.

غزو الممالك: قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم التكتيكات المتفوقة في الظهور منتصراً في طريقة معارك MMO الاستراتيجية. ارتق إلى الأعلى وستكتب أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك.

تقمص أدوار أبطال عبر التاريخ: اتصل بالعشرات من الشخصيات التاريخية التي ستخدم كقادة جديرين بالثقة ، من صلاح الدين و يوليوس قيصر وصن تزو إلى جوان آرك وكوسونوكي ماساشيج وبيبرس . قم برفع مستوى قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم قم بتحسين قدراتهم باستخدام شجرة المواهب على غرار نظام PRG ونظام المهارات.

وضع الحملة:
تكبير لانهائي – لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول.
الكشافة.
التجسس.
تقدم المملكة.
حضارة مدن بعينها.
رسومات مذهلة.
شخصيات ثلاثية الأبعاد.

عليكم في حال الرغبة في تجربة مميزة مع هذه اللعبة التوجه الى متجر جوجل بلاي لتحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك اندرويد بالضغط على التالي:

تحميل لعبة صعود الممالك – Rise of Kingdoms للاندرويد بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Rise of Kingdoms
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
95 ميجا
نسخة البرنامج
1.0.59.17
زر الذهاب إلى الأعلى