تطبيق YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية

تطبيق YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى الذي كل العالم يرتاده لمشاهدته والاستمتاع بمقاطع اليوتيوب للفيديو والموسيقى الحصرية والمميزة.

لقد اصبح موقع يوتيوب لمقاطع الفيديو الموسيقى كالنار على العلم واصبح من المواقع الهامة على صفحات الويب وكل العالم يرتادوه بشكل يومي لما فيه من مقاطع متنوعة من الفيديو والصور والموسيقى وغيرها من المحتوى.

يوتيوب احد افضل الواقع الاجتماعية حيث يمكنك من خلال صفحاته المميزة الحصول على العديد من المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها في كل المجالات سوى كانت مقاطع تعليمية او سياسية او علمية او ثقافية وكل ما تبحث عنة.

تطبيق YouTube الرسمي

تطبيق YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية:

لقد اصبح اليوم موقع يوتيوب بمثابت الدليل السياحي والثقافي وحتى الاجتماعي والسياسي ايضاً حيث يمكنك الحصول على مقاطع فيديو هادفة وملتقى للحضارات والفن والعلم وكلما ما تجهله سوف تلاقي المعلومات حوله من خلال يوتيوب.

تعرف على يوتيوب اكثر وقم بتنزيله على هاتفك او جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android وتمتع بمشاهدة كل المقاطع المصورة للحفلات الخاصة والاحتفالات والمناسبات العامة والخطب والمحاضرات الى الخ…

هل جربت عزيزي المتابع فتح قناتك الشخصية على اليوتيوب الذي من خلالها يمكنك ان تنطلق نحو الشهر حول العالم عن طريق رفع مقاطع الفيديو الحصرية الخاصة بك لك وللأصدقاء بسهولة تامة.

الكثيرون نالوا شهرة واسعة عن طريق مقاطعهم المميزة على قنوات اليوتيوب والذي يمكنك الحصول عليها وممارسة هواياتك في شرح بعض البرامج او وضع اي من الحلقات التعليمية على قناتك وحلقات ودروس مسلسلة لمتابعيك.

عندما تكون شخص مميز فلن يستطيع احد من ايقافك، يمكنك ان تشق طريقك اسوة بالذين سبقوك بأفكار وابداعات مختلفة ورفعها على قناتك على موقع يوتيوب ليتمكن العالم من متابعتك والاستفادة من ما اتاك الله وجعل لفائدة عامة.

اصبح الان وبفضل التصميم الجديد، يمكنك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو التي تحبها بشكل أسهل وأسرع من أي وقت مضى. ما عليك سوى الضغط على رمز أو التمرير للتبديل بين مقاطع الفيديو المقترحة او الاشتراكات او الحساب.

كما انه يمكنك أيضًا الاشتراك في قنواتك المفضلة وإنشاء قوائم تشغيل وتعديل مقاطع فيديو وتحميلها والتعبير عن رأيك باستخدام التعليقات أو المشاركات وإرسال فيديو إلى التلفزيون وغيرها، كل ذلك من داخل التطبيق.

العثور على مقاطع فيديو تحبها بسرعة:

+ تستطيع تصفح مقاطع الفيديو المقترحة الشخصية على علامة التبويب “الصفحة الرئيسية.

+ امكانية الاطلاع على آخر التحديثات من قنواتك المفضلة من علامة التبويب “الاشتراكات”

+ امكانية البحث عن مقاطع فيديو شاهدتها وأبديت إعجابك بها من علامة التبويب “الحساب “التواصل والمشاركة.

+ تستطيع ان تعبّر عن رأيك بواسطة إبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات.

+ يمكنك تحمّيل مقاطع الفيديو التابعة لك وعدّلها باستخدام الفلاتر والموسيقى، كل ذلك من داخل التطبيق.

والان ان اعجبك تطبيق اليوتيوب يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي من التالي:

تحميل تطبيق YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
YouTube
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
100 MB
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى