تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات


تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات يعد من التطبيقات المفيدة والتي يمكنك من خلالها منع الازعاج المتكرر من بعض المتصلين المشاغبين الذي لا هم لهم سوى ازعاج الاخرين كما انه يمكنك حضر كل المتصل.

لكل شخص حرية التصرف في قبول او رفض اي اتصال مزعج ففي حال كان من الاتصالات الغير مرغوب فيها يمكنك تسجيل اتصال الشخص المزعج لأثبات إزعاجه لك والقيام بمقاضاته بدليل تسجيل المكالمة التي حاول ازعاجك فيها

للأسف في بعض الاحيان نتعرف على اشخاص بطريقة مباشرة وغير مباشرة وبعد التعامل معهم نكتشف انهم غير واقعيين وبالتالي لا نرغب في التواصل معهم لعدم التفاهم معهم او لاختلاف وجهات النظر بيننا وبينهم ولكن البعض لا يتركك.

من باب المجاملات وعدم كسر خواطر الاخرين قد تتحمل تصرفات البعض منهم ولكن لمدة محدودة ولكن لا تستطيع الاستمرار في تطوير العلاقة معهم في الوقت الذي هم يحاولون التواصل معك رغم عنك، هذا التطبيق ينهي هذه القصة بسهوله.

تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات

تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات:

في حال كنت ترغب بتسجيل مكالمة صوتية مع صديق هذا التطبيق يساعدك وبكل سهولة من تسجيل مكالمة عالية الدقة في الوضوح، كما يمكنك التطبيق من حظر المكالمات المزعجة او غير المرغوب فيها وايضاً الغاء الحظر ان رغبت.

تطبيق حظر مكالمات – مع تحديد هوية المتصل باستخدام أفضل تطبيق True Caller ID لمعرفة المتصل الحقيقي و حظر أي رقم مجهول كما يمكنك البحث عن أرقام الهواتف و تسجيل المكالمات والاتصال على هواتفهم.

مميزات تطبيق CallApp معرفة المتصل :

  • تسجيل المكالمات اصبح اسهل! تسجيل المكالمات الواردة و الصادرة مع تطبيقنا المجاني لتسجيل المكالمات CallApp يقوم بالتسجيل بجودة عالية مع حفظ التسجيلات في أي صيغة لاستخدامها على أي هاتف أندرويد.
  • إرسال تسجيلات المكالمات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تطبيق حظر المتصل غير المعروف و حجب هوية المتصل. منع هوية المتصل والبريد المزعج حجب المكالمات في تطبيق True Call! تعرف على هوية المتصل و معرفة من المتصل باستعمال خاصية مانع المكالمات المزعجة.
  • تعرف على المتصل أثناء المكالمة و حظر مكالمة أو رسائل غير مرغوب فيها.
  • تعرف تلقائيا على المتصل الحقيقي True Caller في سجل المكالمات! تطبيق Caller App يظهر لك هوية المتصل. يمكنك رؤية صورة بروفايل الفيس بوك للمتصل مع تعقب الرقم. حظر المكالمات غير المرغوب تلقائيا.
  • البحث عن رقم الهاتف
  • خاصية تروكولر بحث بالاسم التي تسمح بالبحث العكسي باستعمال رقم الهاتف – بحث أو طلب أي رقم، أو تعقب المكان و الرقم. الاتصال بهذه الأرقام مباشرة من الواجهة الرئيسية للتطبيق مجانا. البحث عن رقم الهاتف هو أحسن ميزة في تطبيق truecaller ID الخاص بنا.

الكثير من الميزات في هذا التطبيق التي يمكنك اكتشافها من خلال استخدامك للتطبيق بعد ان تقوم بتحميله وتثبيته على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تطبيق CallApp معرفة المتصل

تحميل تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات من احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
رقم المتصل
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
20 ميجا
نسخة البرنامج
1.20
زر الذهاب إلى الأعلى