تطبيق قارئ الإشعار الصوتي 2020 للاندرويد

تطبيق قارئ الإشعار الصوتي 2020 للاندرويد، يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي ممكن ان تريحنا من انشغالنا بالنغمة التي تشعرنا ان هناك اشعار جديد وهذا قد يشغل تفكرينا ويصرفنا عن ما هو اهم.

عند استلامك اي اشعار على هاتفك فإن التطبيق سوف يخبر بالأشعار بالصوت حتى يخبرك ان كان ذلك الاشعار من الاشعارات التي تتنظر وصولها او اشعار عادي او اعلاني وبالتالي يمكنك تجنب الانشغال بما هو مضمونه.

لا داعي بعد اليوم ان تفتح كل اشعار يأتي الى جوالك لأنك لم تكن مضطر لهذا خاصة وانك قد عرفت مصدر الاشعار وفي حال لم يكن من الاشعارات الهامه يمكنك عدم قرأة محتواه حيث ان التطبيق قد اشعرك صوتياً.

تطبيق قارئ الإشعار الصوتي

تطبيق قارئ الإشعار الصوتي 2020 للاندرويد:

هذا التطبيق يعمل بالصوت والذي يقرأ الإشعارات الصوتية لك حتى لا تضطر إلى قراءتها بنفسك وبعض الميزات الإضافية مثل الإعلان عن اسم المتصل وقراءة الرسائل والإشعارات الذكية.

لا تقلق سوف يقوم التطبيق بقراءة الاشعارات الواردة اليك دون الحاجة لقرأتها بنفسك حتى يوفر لك خدمة الاول من نوعية تريحك من عنا المتابعة للإشعارات في اغلب اوقاتك والتي تشغلك عن الاهم.

يحتوي قارئ الإشعار الصوتي على العديد من الميزات الاضافية والتي بكل تاكيد سوف تنال اعجابك حيث يمكنك معرفة اسم المتصل وقراءة الرسائل والإشعارات الذكية التي تظهر حالة مكالمة البطارية والرسائل القصيرة.

يمكنك الان ان تتمتع بخدمة جيدة حيث يمكن التطبيق قرأة الاشعارات دفعة واحدة باستخدام تطبيق تنبيه الإشعارات كما يمكنك تلقي إخطار صوتي من الذي يتصل أو يرسل لك رسالة وإشعارات دون النظر إلى قارئ الإشعارات.

قارئ الإشعارات يقوم بكل سهولة بتحويل نص الإشعار إلى تعليق صوتي يمكن أن يكون ممتعًا ويفي باحتياجاتك. القارئ التلقائي للرسائل مع تطبيق الإخطار الصوتي مفيد حقًا عندما تكون يديك مشغولة.

في هذا التطبيق يكون مكبر الصوت هو المُعلن الذي يعرض اسم المتصل ، ومرسل اسم مرسل SMS ، وإشعار المتحدث الرسمي. إخفاء القراد الزرقاء وكثير من الميزات المحببة لديك.

قارئ الإشعارات الصوتية لميزات whatsApp:

يمكنك هز الهاتف لتجاهل الإشعارات الصوتية.
– يمكنك تلقائيا إخطارات الصوت عند تشغيل الموسيقى.
– يمكن إعلامك فقط عندما يتم توصيل سماعة الرأس بقارئ الإخطار.
– امكانية تمكين / تعطيل الخدمة لقراءة الإخطارات الصوتية بسهولة.
– امكانية تحديد التطبيقات التي تريد قراءة الإشعارات الصوتية منها.
– امكانية ضبط السرعة وفقا لاختيارك باستخدام قارئ الإخطار تعمل الصوتية.

يمكنكم تحميل تطبيق قارئ الإشعار الصوتي 2020 للاندرويد، من متجر تطبيقات جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق قارئ الإشعار الصوتي 2020 للاندرويد، اضغط احد الروابط التالية للتحميل:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
قارئ الإشعار الصوتي
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
58 ميجا
نسخة البرنامج
1.18
زر الذهاب إلى الأعلى