تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر الخاصة به

تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر الخاصة به هذا التطبيق من التطبيقات الارشادية لمناطق الحجر الصحي واستعراض المناطق المحيطة بموقعك والذي يسمع لك التجوال فيها اثناء ساعات السماح بالتجوال في اضيق نطاق بمناطقكم.

يعد التطبيق مرشد لكل من اراد عدم الوقوع في المخالفات في اوقات حضر التجوال المفروض على مدنهم واحيائهم حتى لا يتعرض احدكم للعقوبات المترتبة على مخالفة قانون الطوارئ والذي اتخذت الدولة جميع الاحتياطات اللازمة لسلامتكم.

قد ينزعج البعض من عدم تمكنه من التحرك بحرية ولكن بكل تاكيد هذا الحضر يعد من الضرورات التي تحد من انتشار الوباء وحصاره في المناطق الموبوءة حتى لا ينتقل لمناطق اخرى لم يكن موجود فيها وبالتالي يتعرض اكثركم للإصابة.

بكل تاكيد جميعكم يعرف عن كرونا التي اصابت كل دول العالم بالشلل في كل المجالات الاقتصادية والسياسية وحتى العسكرية حيث لا يمكن لأحد مغادرة منزله إلا لحاجة ماسة حتى لا يصاب بهذا الوباء وبالتالي يصيب كل افراد عائلته.

تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر

تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر الخاصة به:

من خلال هذا التطبيق يمكنك الابلاغ عن حالات الاشتباه بفايروس كورونا الجديد لمساعدة الحالات على الحصول على الرعاية الصحية اللازمة، والاطلاع على آخر الأخبار والنصائح الطبية خلال فترة حظر التجول حتى لا يقع احكم في المحظور.

تعد المملكة العربية السعودية من اوائل البلدان التي اولت كرونا اهتمام بالغ واعلان حالة الطوارئ في وقت مبكر على فترات تدريجية حرصاً منها على كل من يقطن اراضيها من مواطنين ومقيمون وزوار وكبح جناح انتشار هذا الوباء.

لقد تطورت الامور بطريقة غير مرغوب فيها من خلال عدم الالتزام بالحضر الجزئي الذي كان مناسب لكل مواطن ولكن ونتيجة لعدم اتباع التعليمات الموصي بها تزايدت حالات الوباء بطريقة خطيرة مما اطر الحكومة لمزيد من الحزم.

لقد نصحت كل حكومات العالم بعدم الازدحام في الاسواق والمحلات التجارية سوى كانت لشراء المواد التموينية او خيرها ولكن هذا التحذير لم ينفذ كما ينبغي واستمرت الازدحامان مما ادا الى زيادة انتشار الوباء بطريقة متسارعة في بعض المناطق.

نرجو من الجميع الالتزام بالتعليمات الموصي بها من قبل وزارة الصحة حتى يكون الجميع في مأمن من هذا الوباء القاتل الذي لم يكتشف له اي علاج حتى الان كما نهيب بالجميع التزام منازلهم لسلامتهم وسلامة الاخرين.

يمكنكم الان تحميل تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر الخاصة به من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر الخاصة به

تحميل تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر الخاصة به بالضغط على احد الروابط التالي:

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تطبيق توكلنا لاستعراض حالة الحظر الخاصة به
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 106
محتوى مماثل
تطبيقات شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة